مخاطر فيتامين D2

تناول فيتامين D2 ، تناول فيتامين D2 ، تناول فيتامين (D2) ، تناول فيتامين (D2) ، تناول فيتامين (D2) ، تناول فيتامين (D2) ، تناول فيتامين (D2). الكثير من فيتامين (D2) ، صحة الجسم ، صحة الجسم ، صحة الجسم ، صحة الجسم

ما هو فيتامين د 2 وما فائدته؟

فيتامين د هو فيتامين أساسي وهرمون يستخدمه الجسم لامتصاص الكالسيوم بشكل صحيح. الحصول على فيتامين D2. فيتامين د 2 هو شكل فيتامين د الأكثر شيوعًا في المكملات إلى الأطعمة أو الأطعمة المدعمة. تستخدم هذه المكملات الغذائية في ما يلي:

  • العلاج من هشاشة العظام وعلاجها.
  • فيتامين د 2 أيضًا في الوقاية من السرطان والسكري يساعد في الدم. يساعد في علاج المرض وعلاجه. بالإضافة إلى ذلك ، مُوصى به أحيانًا بمكملات إرغوكالسيفير إجراء إجراء في علاج قصور جارات الدرق والكساح مستويات الفوسفات في الدم.
  • دور مهمًا في الحفاظ على الاستجابة المناعية للجسم. ينظم البروتينات التي تقتل البكتيريا وتحفز نمو خلايا الدم البيضاء. فيتامين د 2 على استقرار الطاقة والمزاج والإدراك إلى مستويات صحية. يُعد الاكتئاب وتقلب المزاج الأنماط التفكير وصعوبة التركيز أو ضعف الذاكرة من أعراض نقص فيتامين D2.

السمية في فيتامين D2

أحد المخاطر الرئيسية لفيتامين D2 هو السمية. يتسبب ظهور أعراض ظهور أعراض أتسبب في ظهور أعراض التسمم بظهور فيتامين D2 في جسمك. جرعات فيتامين د يجب أن تكون أكثر من 4000 وحدة دولية أو أكثر فوق سن التاسعة. تحميل الحمل والرضاعة ، تحميل الصور الفوتوغرافية على فيتامين د إلى 400 وحدة دولية أو أقل. تشمل أعراض السُّمعية أو النعاس ، والجراحة ، والجراحة ، وارجاء ، وجراحة ، وارجاء ، وارجاء ، وارجيان ، وإمساك.

المخاطر عالية المخاطر من فيتامين D2

يمكن أن يكون فيتامين د 2 خطيرًا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يعانون من حالات طبية ، مثل أولئك الذين يعانون من متلازمات سوء الامتصاص. فرط الفيتامين ، كالسيوم الدم. إذا كنت تعاني من الغدة الدرقية أو الساركويد. يجب عليك التحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ، تناول طعام الرعاية الصحية الخاص بك.

الصيدليات الدوائية مع فيتامين D2

إذا كان يؤثر على كثرة تناول الدواء. يمكن أن يتفاعل Ergocalciferol أيضًا بشكل سلبي مع مدرات البول الثيازيدية ، مما يؤدي إلى زيادة مستويات الكالسيوم في الدم. يمكن أن يتداخل الزيت المعدني ، الذي يؤخذ أحيانًا كملين ، تناول فيتامين د 2. يمكن أن تحدث بعض الأدوية أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!