عنوان ورقم مستشفى السلام المهندسين

تعتبر مستشفى السلام موقعًا في المستشفيات المتخصصة بالقاهرة داخل جمهورية مصر العربية ، تم تأسيسها عام 1982 من قبل الدكتور فتحي إسكندر مع مجموعة متميزة من الأطباء ذوي الخبرة العالية ، حيث تقدم خدمات المهندسين الباطنة. ، علاج الأطفال ، الأقسام المهمة.

ما هو عنوان مستشفى السلام المهندسين

كما ذكرنا عن مستشفى السلام ، المهندسين ، مشاهدة تعد من المستشفيات التي تتمتع بحوالي 39 سنة من سنوات الخبرة المتراكمة على أيدي أمهر الأطباء والمتخصصين ، حيث تقع مستشفى السلام في 3 شارع سوريا – المهندسين – مما يجعله موقعًا لكافة الأشخاص الوصول إليها ، وهي من المستشفيات المتخصصة على مستوى مصر والشرق الأوسط. كما تقدم لكم أرقام الاتصال بمستشفى السلام المهندسين على الأرقام: 02-33030502 فاكس: 02-33034780.

أقسام مستشفى السلام المهندسين

خدمات الاتصال والتواصل معها في اليوم ، مستشفى السلام عيادات خارجية وأقسام خدماتها في أمراض مثل أمراض الباطنة ، طب الأسنان ، علاج الأطفال وعلاجها. الجراحة العامة ، قسم العيون ، العلاج الطبيعى ، الصدر ، العظام ، الطب الجراحي ، الجراحة العامة ، قسم الجراحة العامة ، جراحة التجميل ، جراحة العمود الفقري ، جراحة الطب ، جراحة التجميل ، جراحة التجميل والأذن والحنجرة ، وغيرها. التخصصات الأخرى.

مميزات مستشفى السلام المهندسين

إضافة إلى كثرة الكلمات والشاملة التي تحملها الحروف في مستشفى السلام العريقة مستشفى السلام في مصر بالعديد من المميزات التي تجعل اختيارك عليها:

  • تقدم أفضل الخدمات وأفضل الخدمات للمرضى على مستوى المهارة والدقة.
  • طاقم طبي طاقم طبي ذو خبرة عالية على مدار سنوات طويلة لخدمة المرضى.
  • تستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات التي تحصل على نتائج دقيقة.
  • تقدم أفضل الأسعار التي تناسب الجميع وأحسن متابعة النمو والتدخلات الطبية للمرضى.
  • تسعى المستشفى إلى التواصل مع المرضى واستفساراتهم على مدار 24 ساعة.
  • توفر فرصًا للوظائف المختلفة.
  • تزويد بأفضل المنتجات وتقديمها وتقديم كل ما هو كريم به وكتابته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!