ما هي قوانين التعلم التعاوني

يتعاون الطلاب مع بعضهم البعض ليساهموا على اتمام التعاوني التعاوني هو أحد أنواع التعلم. أهم التّقويم التربوية التي على المعلم اتباعها ، ولكن هذا التعلم عبر قوانين مختلفة

قوانين التعلم التعاوني

هناك عدة طرق للتقسيم. يمكن اختيار طريقة واحدة في كل مرة أو عدة مرات من فرص العمل على التعاون وتجنب أن تصبح منافسة بين المجموعات والمتعلمين. أفضل طرق التقسيم هي:

  • الاختيار المحدد: الاختيار إلى مقر المجلس المفضل ، مثل: الاختيار لقائمة أسماء الطلاب ، أو مكان جلوس الطلاب ، أو حسب تاريخ الميلاد.
  • يتحلى بها المعلمون: المعلمون والمناسبات: …
  • الاختيار حسب المستوى الأكاديمي: يتم عرض تقسيم الطلاب القريبين من المستوى الأكاديمي إلى مجموعة واحدة مع مراعاة استخدام هذه الطريقة في الحالة التربوية التي لا تعلمها بين المجموعات ، ويمكن تقسيم المجموعات الدراسية كل مجموعة طلابًا من مستويات دراسية مختلفة.

التعاون بين طلاب المجموعة

القيام بمهمة تحقيق أهداف المجموعة حسب قدراتهم. تكمن علاقة هذا الموضوع في المساهمين فيها. ومن المتوقع أن يطرح ذلك على طرح الأسئلة من خلال طرح الأسئلة على الأسئلة التي أجرتها على الإجابة على كل منها.

شرح القواعد قبل البدء في العمل

بعد تقسيم الطلاب إلى المجموعات ، توضيح المهام ، ودور أعضاء المجموعة ، وقواعد التفاعل بين المجموعات ، وقواعد التفاعل بين المجموعات ، مع تدوين القوانين بشكل واضح. وموقعه.

ملاحظة المتعلمين

ما هو المعلم خلال فترة التعاون بين المجموعة التعليمية والمجموعة التعليمية لتكوين المهارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!