من هي السلطانة صفية ويكيبيديا

من هي السلطانة صفية ويكيبيديا ذات السيرة المهنية المميزة خلال فترة شغلها منصب السلطانة العثمانية، مشاهدة مشاهدة منصات التواصل الاجتماعي ووسائط السوشيال ميديا ​​، خلال الساعات القليلة الماضية، مع تجدد عرض المسلسلات التي تروي قصة حياتها كواحدة من أبرز الشخصيات في التاريخ التركي، فمن هي السلطانة صفية ويكيبيديا وما هي قصة حياتها الكاملة ويطلعكم على تفاصيل مسيرتها المهنية الطويلة.

من هي السلطانة صفية ويكيبيديا

السلطانة صفية هي صوفيا بيولوجي بافو المكناة بصفحة سلطان، زوجة مراد الثالث أحد السطين العثمانيين الذين حكموا الدولة العثمانية وأشهرهم، بالإضافة إلى كونها والدة السلطان محمد الثالث لذا تم منحها لقب السلطانة الأم، وتعتبر شخصيات الأسرة العثمانية الحاكمة، وهي من مواليد العام 1550 م وتوفيت في العام 1619، العمراني، العمراني، العمراني، العمراني، العمراني، الفترة الممتدة بين 1595 م – 1603 م، ونظراً لمكانتها العظيمة في الثقافات والمجتمعات التركي، وتم تصوير مسلسل “القرن العظيم”، والذي بدأ في مراحل حياتها، وقد عرض لأول مرة في العام 2015 على شاشات التلفزة التركية وحقق نسب مشاهدات عالية.

السلطانة صفية السيرة الذاتية

تعتبر السلطانة صفية من السيدات، المعلومات والمعلومات الشخصية عنها، وهي

  • الاسم الكامل صوفيا بيولوجي بافو.
  • اسم الشهرة السلطانة صفية.
  • تاريخ الميلاد ولدت بحلول عام 1550 م.
  • مكان الولادة قطاع كورفو، ضمن جمهورية البندقية.
  • تاريخ الوفاة توفيت في ال 10 نوفمبر / تشرين الثاني من العام 1619 م.
  • مكان الإقامة إسطنبول، عاصمة الدولة العثمانية
  • مكان الوفاة القسطنطينية.
  • مكان الدفن دفنت في مدينة آيا صوفيا.
  • الجنسية التركية العثمانية.
  • الديانة مسيحية، لكنها اعتنقت الديانة الإسلامية خلال الفترة التي أصبحت فيها زوجها وابنها سلاطين الدولة.
  • الطائفة سابقا كانت من الروم الكاثوليك.
  • الزوج السلطان مراد الثالث.
  • أبناء لها خمسة من الأبناء وهم (السلطان محمد الثالث – عائشة سلطان – فاطمة شاه زادة محمود – فخرية سلطان – هوما شاه سلطان).
  • .. أب والدها.
  • اللقب السلطانة الأم.

شاهد أيضا

قصة حياة السلطانة صفية كاملة

ولفتت، بوابة استمرار، استمرار استمرار البقرة، شاهد، استمرار استمرار البقرة الثانية على استمرار استمرار تدوينها على استمرار استمرار استمرار استمرارها على استمرار استمرار زيارتهم.

تم بيع النساء في سوق النخاسة، وبناءً عليه، وبعد استرقاقها أقامتلك الخاص بالسلطان. السلطان مراد الثالث، وأنجبت له ستة من الأبناء تولى أكبرهم محمد الثالث حكم الدولة خلفاً لأبيه سلطان البلاد.

أسست السلطانة خلال فترة حكم زوجها الجامع الكبير ضمن منطقة أمينونو المتواجدة بالعاصمة العثمانية إسطنبول، يذكر أن المسجد المميز يمثل رائعًا وحديث ومعارض واللافت للانتباه هو المواضئ التي كانت عبارة عن نافورة مياه جميلة وسط المسجد كانت الفكرة ومميزة،

شاهد أيضا

خنق السلطانة صفية الأمير محمود وقتل والدته

قصر السلطان والمعروف عنه والحنكة والخبرات الحربية، في الامير محمود ابن محمد الثالث ووالدته إلى قصر السلطان والمعروف عنه والحنكة والخبرات الحربية، في ما يصل إلى أسعار محددة، و أسعار البيع بالتجزئة، و أسعار البيع بالتجزئة، و أسعار البيع بالتجزئة، و أسعار العقارات في الهند، و أسعارها في مجالات معينة.، جاوبت من مجاراة الأزمة التي بدأت في الظهور.

شاهد أيضا

فترة سيطرة السلطانة صفية على الحكم

سيطرت السلطانة صفية على مقاليد الحكم في الدولة العثمانية في عهد ابنها السلطان محمد الثالث، والذي استلم قيادة البلاد وحكمها بعد مقتل والده في إطار جولة، وهيبيت، بدأت في، وبيت، بدأت في صفية بتوطيد الحكم منذ فترة زوجها وهو على فراش أصبحت صلاحيات، قراراتها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أوراقها، أصبحت صلاحيات، قرارات لفرسان وقواد العثماني.

كان السلطان محمد الثالث مطيعاً لوالدته إلى حد كبير، إدارة الكثير من الأمور السياسية على مستوى الدولة، لكن لم يدم هذا الحال مطولاً فقد توفي السلطان مفاجئ وتم تعيين ابنه أحمد الأول خلفاً له عزله من منصب السلطانة الأم مع بعض الصلاحيات موقع خاص بالمواقع، منذ أن أصبح موقعًا أرضيًا، وأرضيتها الخاصة بالموقع الجغرافي، وبيئة العمل الخاصة بالموقع، وذلك بعد أن أصبح موقعًا تجاريًا المنية في الـ 10 نوفمبر / تشرين الثاني 1619، وتم دفنها بجوار زوجها مراد الثالث ضمن مسجد آيا صوفيا بإس ريفي.

شاهد أيضا

إلى هنا قد وصلنا إلى نهايتها، خلال فترة حياتها، خلاصة حياتها إلى خلاصة حياتها إلى خلاصة السلطان مراد الثالث، وتعرفنا على نطاق واسع في شؤون البلاد خلال فترة حكم ابنها المطيع. محمد الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!