ما هي ديانة هيفاء النجار

تم الحصول على فرصة للوصول إلى أعلى المراتب ، وقد أصبحت قدرة المرأى على تحمل تحمل تحمل تحمل المسؤولية ، وذلك في توليها المناصب المختلفة في المجال التعليمي والسياسي في الأردن ، حيث انها حازت على اعجاب. الشارع الأردني ، وسنتعرف خلال الاسطر القادمة من المقال من المقال على هيفاء النجار ويكيبيديا ، والسيرة الذاتية لها ، وما هي الديانة التي تعتنقها التربوية هيفاء.

هيفاء النجار ويكيبيديا

هيفاء النجار السياسية وتربوية من اصل اردني ، برزت بشكل كبير في المجال التعليمي والصعيد الدولي الأردني ، وهي من احد أعضاء مجلس الاعيان الأردني السادس ، ولدت هيفاء في الأول من شهر مارس لعام 1959 وتشغل في الوقت الحالي مديرة مدرستي الاهلية والمطران في مدينة عمان ، وقد اختيرت في عام 2014 كأحد اقوى النساء في الأردن ، وصنفتها مجلة فوربس ضمن اقوى مئتي امرأة على مستوى العالم ، وشاركت في والمؤتمرات والاعمال السياسة على مستوى الدولة.

هيفاء النجار السيرة الذاتية

نشأت هيفاء في مدينة الزرقاء الأردنية ، حصلت على درجة الماجستير في الإدارة التحويلية ، واستطاعت الحصول على شهادة قيادة المدراس من الولايات المتحدة الأمريكية في مرحلة شبابها ، وقد حصلت على درجة الماجستير في عام 1982 من الجامعة الأردنية ، ومن ثم حصلت على شهادة قيادة المدراس من الولايات المتحدة الأمريكية. عام 1998 ، أصبحت عضوًا في مجلس أمناء الصندوق الملك عبد الله للتنمية منذ عام 2015 إلى يومنا هذا ، وعضو في مجلس التربية والتعليم منذ عام 2011 الى يومنا هذا.

إقرأ أيضا: قصة مسلسل اصابع الزمن وطاقم العمل

ديانة هيفاء النجار

حصلت على الجوائز المالية ، وحصلت على جائزة في الحصول على الجوائز ، وحصلت على جائزة الحسين للتميز الاكاديمي ، جائزة المجلس الأوروبي للمدارس الدولية الدولية.

إقرأ أيضا: معلومات عن جبل طيران في البحرين

وقد تم الانتهاء من التصميم في الجزء العلوي من المعرض ، والسيرة الذاتية.

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!