تحميل اسهل برنامج مونتاج الفيديو 2021 VSDC Video Editor للكمبيوتر

VSDC Video Editor هو خيار واعد في تعديل الفيديوهات الرقمية حيث تحتوي على جميعوات التعديل التي يمكن أن تحتاجها ويعد هذا التطبيق مناسبا للمبتدئين الذين تبدأ في بداية مرحلة المونتاج وتعديل الفيديوهات ، لبرنامج مونتاج و تحرير الفيديوهات VSDC Video Editor واجهة رسومية قد لا تجد الاسهل على الاطلاق ثم انتاج مقاطع احترافية بكل سهولة.

قص و حصص الفيديوهات: البرنامج يدعم عمليات القص تتمكن من مشاهدة الفيديوهات التي لا ترغب في مشاهدة مقاطع فيديو نهائية ومشاهدة مقاطع فيديو وصورة ومشاهدة مقاطع فيديو وصورة.

اضافة: الحروف الكثير من استوديوهات محتوى الفيديوهات ، تحميل الصور ، تحميل احدى العبارات ، وشرح الامور في الفيديوهات ، وهذا المحرر ، أمامك ادوات خاصة ، للتعامل مع النص من الخطوط الرائعة التي يمكن أن تضيفها الالوان المتعددة وضمبط حجم التحميل وضمها في الفيديو.

دعم متعدد للصيغ: الفيديوهات التي ترغب بتعديلها لا تحتاج إلى ترميزها وتحويلها حيث يمكن استيرادها بشكل سريع من خلال الاستيراد والبدء في ادخالها على شكل مباشر.

تتبع الحركة: بفضل التقنية ، عملية سهلة وسريعة للغاية.

التصدير بالجودات العالية: من التصدير بالجودة العالية والجودة.

الفلترات وضبط الجودة: يعمل اسهل برنامج مونتاج الفيديو على توفير اقوى الفلترات التي تعمل على جعل الفيديو اكثر وضوحا ولمعانا اضافة الى ذلك يمكن ضبط الالوان والسطوع وتعزيز الاضاءة.

تابع ايضا: تحميل محرر وتعديل الفيديو EaseUS Video Editor للكمبيوتر

معلومات عن اسهل برنامج مونتاج الفيديو VSDC Video Editor

اصدار البرنامج: 6.8.6.352
حجم البرنامج: 99.2 ميجابايت
المطور: Multilab ذ م م.
توافق البرنامج: إصدارات الويندوز
الترخيص: نسخة مجانية

تحميل اسهل برنامج مونتاج الفيديو VSDC Video Editor

تحميل 32 بت تحميل 64 بت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!