أسباب تورم القدمين وطرق العلاج

أسباب تورم القدمين وطرق العلاج ، وهي المصطلح الطبي للتورم ، عادة ما يصيب الساقين والقدمين ، ولكن يمكن أن يحدث داخل أجزاء أخرى من الجسم ، مثل الوجه أو البطن. العلامات التجارية الأخرى للوذمة ، ما يلي: – لامع ومشدود فوق المنطقة المصابة. – يبقى الجلد منفوخاً بعد الضغط عليه. – عدم الراحة وقلة الحركة. إذا كان التنفس ، سعال ، أو صعوبة في التنفس. وقد تختفي الوذمة من تلقاء نفسها ، أو قد يكون سببًا أساسيًا في علاج طبي. من العلاجات المنزلية الجوارب الداعمة ، وتقليل تناول الطعام ، والاستعراض ، أثناء زيارتهن ، فوق الصدر. إذا لم يتحسن التورم ، يجب عليك التحدث إلى طبيبه ؛ أسباب كامنة.

– إصابة في القدم

يمكن أن تُسبب إصابات القدم القدم أو الكاحل تورماً في هذه المنطقة من الجسم. سبيل المثال. وعلاج القدمين ، ووقت اللياقة البدنية ، ووقت اللياقة البدنية ، ووقت التخزين الطويل As an ana meta is an an time. يساعد في علاج يساعد في تخفيف الألم. لا يوجد ضرر في أي خطأ.

– الحمل

من الأعراض الشائعة للحمل المتأخر تورم القدمين والكاحلين ، وهذا التورم ناتج عن احتباس السوائل والضغط على الأوردة. ولعلاج القدم المتورمة أثناء الحمل ، للمرأة يمكن رفع قدميها قدر ، وانتعال أحذية مريحة وداعمة ، وتجنّب لفترات طويلة. يساعد في الحفاظ على البرودة وتجنّب الملح.

– تسمم الحمل

الحمل أثناء الحمل بشكل مفاجئ بشكل مفاجئ ، وهو الحمل أثناء الحمل ، أو الحمل ، أو الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل ، أو أثناء الحمل. تظهر أعراض في الحمل ، وهي حالة أكثر أعراضًا وتشكل حالة طبية طارئة.

علامات تسمم الحمل ما يلي: – تورم شديد. – صداع. – دوخة. – قيء وغثيان. – تغيرات في الرؤية. إذا كنت تواجه مشكلة في التمثيل ، فعليك التحدث مع طبيبها أو ممرضة التوليد على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!