أخبار انتقال ميسي من برشلونة

أخبار انتقال ميسي من برشلونة تتصدر العناوين في الصحف العالمية، وبعد نشره، الإصدار الأول للنادي منذ خمسة عشر عامًا، هذا الخبر نزل كالصاعقة على عُشاق نادي المُقاطعة برشلونة، مع العلم بأن الأغلبية من مشجعي ريال مدريد حزنوا على رحيل الأرجنتيني فبعد أن خسرت الليغا رونالدو، اليوم تخسر ميسي، سنوافيكم عبر بكافة تفاصيل انتقال ميسي من برشلونة.

أخبار انتقال ميسي من برشلونة

بعد انتهاء عقد ميسي مع برشلونة بشهر أعلن النادي أن الأرجنتيني يترجل عن جواده ويرمي ليترك الراية للشباب اللامسية 15 عامًا لميسي. بطولة كأس العالم 2018، كأس كأس العالم 2018، كأس البطولة، كأس الدوري، كأس الدوري، كأس الدوري، برشلونة ونجمه الأرجنتيني إلى اتفاق.

اقرأ أيضا

3 وجهات لميسي بعد رحيله عن برشلونة

أعلن نادي رحيل نجمه الأول ميسي بعد انتهاء عقده في 30 يونيو / حزيران الماضي، ومن المتوقع إن يرحل الأرجنتيني إلى أحد هذه الأندية الثلاث

باريس سان جيرمان

النسبة الأكبر من التوقعات تُشير إلى وجهه الدوري الأسباني، دوري أبطال أوروبا.

مانشيستر سيتي

وبنسبة أقل من يُتوقع أن يرحل ميسي إلى مانشستر سيتي والعديد من المباني الضخمة والإعدادية الضخمة ومدربه السابق بيب جوارديولا، وثالثها ثُلة يمكن أن تخدم الأرجنتيني في لقبه الخامس دوري أبطال أوروبا.

نادي يوفنتوس

بنسبة قد تكاد معدومة يتوقع أن يجاور ميسي غريمه الأزلي رونالدو في السيدة العجوز نادي يوفنتوس، الإمكانيات المادية لليوفي تسمح له بتكاليف الأرجنتيني المثالية للخيار الأول هو الأقوى وبنسبة الخيار الثاني.

لماذا رحل ليونيل ميسي عن برشلونة

تعود أسباب رحيل ميسي عن بيته برشلونة إلى عدة أسباب محورية، بسبب راتب ميسي المُرتفع، وعدم وجود مشروع حقيقي مُقنع للأرجنتيني بالاستمرار، بالإضافة إلى خلافات نادي برشلونة مع الاتحاد الأسباني، اليوم نجد خارج أسوار الكامب نو بعد 15 عاماً سنع فيها التاريخ ميسي و برشلونة، موسم 2013-2014 سجل ميسي 91 هدف متفوق على جميع أندية أوروبا، كما فاز بالكرة الذهبية 6 مرات مُسجلا رقماً قياسياً جديد.

اقرأ أيضا

تفاصيل عرض باريس جيرمان إلى ميسي

لم يكن هناك إعلان رسمي عن تفاصيل العرض، كما لا يوجد إعلان رسمي عن تفاصيل العرض، لكن تم إظهاره مقابل أسعار تذاكر العرض، لكن تم إظهاره مقابل أسعار تذاكر العرض، لكن باريس اتفق مع ميسي لمدة ثلاثة مواسم الثالث اختياري براتب 40 مليون يورو وبأن ميسي لن يرتدي رقم 10 ““.

قدمنا ​​لكم أخبار انتقال ميسي من برشلونة، حقيقة، انفصال الأرجنتيني عن ناديه الأم ووجته القادمة إلى أين، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الأٍباب التي دفعت ميسي بديل بديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!