طريقة تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت الى مئوي

في ضوء الحديث حول طريقة تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت الى مئوي ؛ تشير إلى أن درجة الحرارة هي إحدى الفيزيائية، ونوع من أنواع الطّاقة، وتتّصف كمية فيزيائية غير مألوفة، وارضتيز بقدرتها على الانتقال ؛ في هذا المقال، تنتقل هذه المناسبة إلى الوسط التجاري، وهذا ما تنتقله في هذا المقال. .

قياس درجة الحرارة

أصبح الحصول على درجة الحرارة والبرودة أمرًا صعبًا في عالمنا اليوم، مثل قياس الضغط والكثافة والكتلة والحجم، حيث انه من الناحية العلمية تعبر الجسم عن متوسط ​​الطاقة الداخلية في. هناك ثلاثة مقاييس في عالمنا اليوم. تستخدم لقياس درجة الحرارة، وأولها ؛ يستخدم مقياس فهرنهايت في الولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول، بينما يستخدم مقياس سيليزيوس في معظم دول العالم، تظهر على المقياس المتري، والذي يُحسب أيضًا مقياس مئوية، وفي المجالات العلمية مقياس تشارلز كلفن يستخدم بشكل أساسي، ويشار إلى مقياس كلفن بالرمز (K)، وهو القياس الدولي لقياس درجة الحرارة للتعليق.

وهناك مقياس رابع ؛ إلاّ أنه قليل الاستخدام فقط في بعض التكنولوجيات وهي مقياس رانكين الذي يشار إليه بالرمز (° R) وهذا المقياس مشابه ويساوي في قيمته مقياس فهرنهايت، وانتشر هذا المقياس في أوروبا بين القرن الثامن عشر والقرن التاسع عشر من قبل العالم ويليام رانكين، واستخدم لقياس حرارة الحرارة التخمير ولقياس درجة الحرارة بعض الأطعمة مثل درجة حرارة الحليب.

تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت الى مئوي

تم اللجوء إلى استخدام الفهرنهايت إلى درجات مئوية، فهرنهايت إلى درجات مئوية، ارتفاع درجات الحرارة بين المقاييس والمعرفة كيفية تحويل درجة الحرارة بين المقاييس والمبادئ المختلفة لأمر أساسيًا مهمًا في موازين الحرارة، وأحد هذه المعاملات الأساسية هو التحويل من فهرنهايت إلى سلزيوس، وهناك طريقتان للتحويل بين المقياسين المهمين ؛ والطريقة التي تظهر في القائمة الثانية [95] (F – 32) * 5/9 = x، طرح الرقم 32 من درجة الحرارة بالدرجات، ثم ضرب 5 ثم قسمة 9 للحصول على النتيجة بالدرجات.

مثال على التحويل من فهرنهايت إلى مئوية

تحويل 137 فهرنهايت إلى مئوية

  • نضع المعادلة في البداية (P – 32) * 5/9 = x °.
  • استبدل الأرقام في المعادلة (137-32) * 5/9 = ° C.
  • الحلقة الثالثة الحلقة رقم 105 * 5/9 = درجة مئوية.
  • النتيجة النهائية هي 525/9 = 58.3 درجة ؛ مما يعني أن 137 فهرنهايت تساوي 58.3 درجة مئوية.

انظر ايضا

تحويل درجة الحرارة من مئوية إلى فهرنهايت

درجات الحرارة المئوية إلى فهرنهايت، درجات الحرارة في الدرجة P = (S * 1.8 + 32) ويمثل الحرف S درجة الحرارة بالفهرنهايت، ويمثل الحرف S درجة الحرارة بالدرجة المئوية، وفي هذه المعادلة إشارة بضرب الدرجة المئوية درجة الحرارة 1.8. ناتج ناتج ناتج ناتج ناتج ناتج درجة مئوية درجة مئوية من الدرجة الثانية، وكذلك المثال التالي P = (9/5 * x + 32).

مثال على ارتفاع درجات الحرارة من مئوية إلى فهرنهايت

سافر أمريكي إلى أوروبا، ومن المتوقع أن تكون درجة حرارته 37 درجة مئوية، وهي درجة حرارته بالفهرنهايت

  • نضع معادلة تحويل تبدو كالتالي q = x * 1.8 + 32.
  • استبدل الأرقام الموضحة في السؤال على النحو التالي P = 37 * 1.8 + 32.
  • النتيجة النهائية بعد ضرب الرقم في 1.8 وإضافته إلى 32 هي 98.6 درجة فهرنهايت.

مجسات درجة الحرارة

تنقسم مقاييس الحرارة درجة إلى مجموعة من المعلومات أساسًا فهرنهايت وسلسيوس وكلفن ؛ استخدام مقياس درجة الحرارة في الولايات المتحدة وبعض البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، درجات أعلى في جميع البلدان التي تبنت النظام مقياس الحرارة المطلقة مقياس رانكين، ووحدة القياس الخاصة به هي مقياس مقياس رانكين، وهو مقياس درجة فهرنهايت واحدة، وفي حدود جزئية لقياس درجة الحرارة، ودرجة حرارة الشراب أثناء إنتاج بعض الأطعمة، ودرجة حرارة الحليب إنتاج الجبن.

مقياس درجة حرارة فهرنهايت

يعتمد مقياس فهرنهايت على 32 درجة لنقطة تجمد الماء و 212 درجة لنقطة غليان الماء، والوقت بين درجات الحرارة والغليان، وقد تم الحصول على درجة الحرارة من درجات الحرارة من خليط متساوٍ من الملحج عند درجة حرارة صفر ثم اختار قيم 30 درجة لنقطة تجمد الماء و 90 درجة حرارة الجسم الطبيعية، ولكن فيما بعد تم تعديل هذه الأرقام إلى 32 درجة حرارة الجسم الطبيعية

مقياس مئوية أو سلزيوس

يعتمد درجة الحرارة على درجة الحرارة على درجة تجمد الماء عند 0 درجة ونقطة غليانه عند 100 درجة، ويعود الفضل في اكتشاف هذا النظام إلى عالم الفلك السويدي أندريس سيلسيوس، يشير إلى عام، يشير إلى عام، وكان يُطلق عليه، مئوية، الفترة الفاصلة بين نقاطد، يمكن 100 درجة، جذر هذا النظام على نطاق واسع في المجال العلمي، علمي 0 درجة لنقطة جليان الماء و 100 درجة لنقطة الثلج، ولكن تم قلبه لاحقًا إلى المحيط الطبيعي و 100 درجة على نطاق واسع،

انظر ايضا

بعض الصيغ التي تحدد درجة الحرارة

يستخدم بعض الآلات الحاسبة المستخدمة في درجات الحرارة من فهرنهايت إلى مئوية ؛ تم تعديل الصورة في مجلد كصحيح

  • 0 درجة مئوية هي نقطة الماء أو نقطة انصهار الجليد، وهي 32 درجة فهرنهايت.
  • 1 درجة مئوية تساوي 1.8 فهرنهايت، ودرجة واحدة تساوي 0.55 درجة مئوية.
  • تبلغ درجة الحرارة 100 فهرنهايت حوالي 38 درجة مئوية، وهو رمز جدًا لطقس الصيف الحار.
  • تبلغ درجة الحرارة درجة الحرارة في فصل الشتاء حوالي 69 درجة فهرنهايت أو 20 درجة مئوية في منشآت معينة.
  • درجة حرارة الجسم حوالي 37 درجة مئوية وما درجة فهرنهايت 98.6 درجة فهرنهايت.
  • في فصل الشتاء يتم ضبط مكيفات الهواء على 77 أو 78 درجة فهرنهايت أو 25 أو 26 درجة مئوية.

انظر ايضا

وختامًا، تم في هذا المقال الحديث حول درجة الحرارة من فهرنهايت، حول مقاييس الحرارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!