تنزيل تطبيق سناب شات للأندرويد

جدول المحتويات

  1. ماهو تطبيق سناب شات
  2. آلية عمل تطبيق Snapchat
  3. مميزات تطبيق Snapchat
  4. هل تطبيق Snapchat مناسب للأطفال والمراهقين
  5. تشغيل تطبيق Snapchat
  6. مراجعة تطبيق Snapchat

إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز ومناسب للمراسلة والدردشة مع الأصدقاء والأحباء على مشاهدة الصور المفضلة لديك ، فلابد أن تطبيق Snapchat سيكون مثالي بالنسبة لك.

ماهو تطبيق سناب شات

سناب شات هو تطبيق من تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعاً على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. فرص تبادل الصور والمقاطع الفيديو (snaps) إضافة صورة أو مقطع فيديو عوامل تصفية أو عدسات أخرى ومشاركتها مع الأصدقاء.

انظر الصفحة التي تظهر في المؤشر ، حيث يتم تصديرها مؤقتًا. تم تصميم هذه النوتة من الأماشة في الأصل من الأصل الطبيعي للتفاعل.

آلية عمل تطبيق Snapchat

كل ما عليك فعله هو التسجيل في التطبيق ، عن طريق إدخال مجموعة من البيانات (الاسم ، عنوان البريد الإلكتروني ، تاريخ الميلاد). كما أن اختيار الاسم الخاص بك ، والذي سيظهر للآخرين على التطبيق ، ينجذب م رسمو Snapchat نحو الأسماء السخيفة.

إذا كنت ترغب في تحميل جهات الاتصال الموجودة على الهاتف أو البحث عن الأشخاص الذين يرغبون بإضافتهم. معرض الصور الفوتوغرافية بالإضافة إلى صورة فوتوغرافية لرمز (Snapcode) الخاص ، وهو عبارة عن رمز QR خاص بكل مستخدم. بدء محادثة جديدة ،

انقر فوق دائرة الكاميرا الكبيرة وقم بالتقاط صورة. مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور ، بالإضافة إلى عدد جيد من المرشحات لتزيين صورك. يمكنك تخصيص اللقطة ، يمكنك التسجيل للحصول على فرصتك لمدة 24 ساعة. يوفر Snapchat أيضاً رسائل نصية جماعية وقصص جماعية يمكن لأي شخص في مجموعة العمل فيها.

مميزات تطبيق Snapchat

  • السنابات: عند تشغيل التطبيق الذي يفتح الكاميرا مباشرة ، قم بالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو. ثم قم بتشغيل العدسات والمرشحات وعدل الصورة التي يوفرها التطبيق ، ثم قم بنشر الصورة ومشاركتها مع العائلة الأصدقاء لمدة يوم كامل.
  • يتيح لك البقاء على اتصال دائم دائم مع الأصدقاء. ويدعم التطبيق أيضاً دردشة الفيديو الجماعية مع مايصل إلى 16 مستخدم في وقت واحد ، مع استخدام العدسات والمرشحات أيضاً.
  • ميزة القصص: قم بمتابعة القصص التي تريدها متابعة القصص التي تريدها متابعة القصص من مجتمع Snapchat وفقًا لمشاهد إبداعية جديدة.
  • تعرض ميزة اكتشاف أو اكتشف مجموعة الأخبار العاجلة بالإضافة إلى مجموعة من العروض الحصرية.
  • توفر لك خريطة SNAP القدرة على معرفة مكان الحصول على الأصدقاء ، أو القدرة على الخروج من الشبكة من خلال وضع الشبح.
  • يمكنك حفظ السنابات الخاصة بك ، وذلك من خلال خدمة السحابي ، وتعيدها وإعادةها ومشاركتها مع الآخرين من الأهل و الأصدقاء.
  • إنشاء ملفات تعريف الصداقة ، يكون لكل علاقة صداقة ملفها الخاص ليضم الذكريات واللحظات وحفظها ضمنه. أحفورية الأشياء التي تشترك فيها مع السحر. تعرف على أبيات قضائية مع الأصدقاء ، وتوافقك الفلكي ، وحس الأزياء في Bitmojis وغير ذلك.

هل تطبيق Snapchat مناسب للأطفال والمراهقين

يعثر على أن يكون عدد الأطفال الخادمات من Snapchat للتنزيل. ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ،. هناك ثلاثة محفوفة بالمخاطر

  1. بدأ Snapchat الرسائل: بدأ Snapchat لأول مرة ، تم تسميته (تطبيق الرسائل الجنسية) لأن الناس بدأوا في صور حميمة ، معتقدين أن الصور ستختفي ولن يتم حفظها. لم يذكر اسمه: لقد حضر الحذاء المراهقون.
  2. يوفر تطبيق Snapchat الكثير من المرح ، وهناك الكثير من الأحفوراته. حيث تضيف Snapstreaks والقصص عنصر ضغط الوقت الذي يجعل الأطفال يرتدونهم مضطرون إلى تسجيل الدخول. حان الوقت للتدخل.
  3. الألفة من السهل إضافة أصدقاء في Snapchat ، فقد ينتهي بك الأمر مع الكثير من الأشخاص الذين لا تعرفهم بشكل جيد في قائمة أصدقائك. وبالاعتماد على بيئاتك ، يمكن جمع الكثير من البيانات حول عاداتك داخل التطبيق وخارجه. أو مع الكثير من الجهات الخارجية التي يشاركون بياناتك معها.

تشغيل تطبيق Snapchat

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق الرسمي لتطبيق الهاتف المحمول. يمكن أيضاً تحميل التطبيق مباشرة من متجر غوغل الرسمي.

صور من التطبيق

التطبيق على متجر غوغل بلاي الرسمي.

إنشاء حساب.

السماح بالوصول إلى جهات الاتصال والمكالمات لديك.

الاسم.

المواليد.

اختيار اسمك في التطبيق.

أدخل كلمة المرور الخاصة بك.

أدخل رقم الهاتف.

السماح بالوصول إلى الكاميرا والميكروفون.

تشغيل التطبيق.

المرشحات.

عرض معلوماتك على الخريطة.

القصص.

قائمة (اكتشف).

معلومات الحساب.

إعدادات التطبيق.

مراجعة تطبيق Snapchat

الإيجابيات

  • تطبيق مجاني ، سهل الاستخدام.
  • تخزين الصور المؤقت.
  • مرشحات وعدسات مميزة.
  • مجموعة من أدوات تحرير الصور.
  • أداة مثالية لترويج المنتجات.
  • مشارة القصص.
  • ميزة الاكتشاف وعرض الموقع على الخريطة.

السلبيات

  • لا يوجد خيار للخارج.
  • تطبيق يسبب الإدمان.
  • الهوية الحقيقية من خلال الفلاتر.
  • أداة عدم الصور المشبوهة.

تم استخدام Snapchat في البداية كمنصة لتحديث الصور ، ومن ثم يستخدم يستخدم كأداة مثالية لتحميل الصور ومساعدات الفيديو في ترويج الأعمال. يضم المعرض أكثر من 150 مليون مستخدم. هل هناك فرصة لأعمال تجارية.

تطبيق سناب شات من تطوير Snapchat، Inc. ، الإصدار 11.49.0.23 ، للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد متوفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!