الدعليس يشيد بجهود الطواقم الطبية في مواجهة كورونا

غزة _المشهد الإخباري

أشاد رئيس متابعة العمل الحكومي  د.عصام الدعليس بالجهود الكبيرة التي تبذلها الطواقم الطبية في مستشفى غزة الأوروبي في مواجهة جائحة كورونا، وتوفيرها كافة الخدمات التي تساعد المرضى وتخفف عنهم.

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم الثلاثاء 21_9_20221  للمستشفى، حيث كان في استقباله وكيل وزارة الصحة د. يوسف أبو الريش و مدير المستشفى د. يوسف العقاد  وكوادر الوزارة.

وفي جولته الصباحية اطلع الدعليس على سير العمل في المستشفى، والجهود التى تبذل لتقديم الخدمات للمواطنين، وتفقد أغلب مرافق المستشفى، وزار قسم العناية المكثفة الخاصة بمرضى كورونا، والمستشفى الميداني، وقسم العناية الجديد، والمختبر، والصيدلية، والمطبخ، والمغسلة، ومحطة إنتاج الأكسجين التي لعبت دوراً كبيراً في تخفيف آلام مرضى كوفيد-١٩، وقسم الأورام، وقسم قسطرة القلب، وقسم الأعصاب، ومخازن المستشفى.

وفي كلمته قال الدعليس: “جاءت هذه الزيارة للاطلاع على سير العمل في المستشفى والخدمات التي تقدمها للمرضى”.
مثنيا على الطواقم العاملة في المستشفى،  ومشيدا بدورها باعتبارها خط الدفاع الأول للمجتمع في مواجهة جائحة كورونا.

وأكد على استمرار دعم وتأهيل مستشفى غزة الأوروبي، لتوفير كافة الخدمات التي تساعد المواطنين وتخفف عنهم، وتقديم أفضل خدمات صحية لهم، مضيفا: “سنعمل على مواصلة وزيادة الجهد بما يحقق منفعة وخدمة طبية متميزة وأداء أفضل يساعد في التخفيف عن المرضى في ظل هذه الجائحة”.

وطالب الدعليس المواطنين الذين لم يتلقوا تطعيم كورونا بضرورة أخذ اللقاح لمواجهة تفشي فيروس كورونا والتقليل من شدة  الأعراض.

وفي ختام جولته عبر  رئيس متابعة العمل الحكومي عن شكره وتقديره للخطوات والإجراءات التي تقوم بها وزارة الصحة في مواجهة جائحة كورونا، والرعاية التي تقدمها للمرضى رغم نقص الإمكانيات بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة،موضحا بأن قضية التشديد والإجراءات المتعلقة بضرورة الإغلاق هي قضية مرتبطة بتطور الحالة الوبائية وبقرار خاية الأزمة المتابعة بإستمرار كل الأوضاع الصحية على مدار الساعة.

 

ومن جانبه وصف مدير المستشفى د. يوسف العقاد هذه الزيارة بالإيجابية وأنها جاءت للإطلاع على جهوزية المستشفى للتعامل مع الجائحة ولتقديم خدمات طبية آمنة، مشيدا بدور وزارة الصحة التي ضخت كل إمكاناتها لدعم المستشفى لضمان تقديم خدمات مميزة لمواجهة هذه الجائحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!