الدفاع المدني بخانيونس يكرم طواقم التدريب ويخرج دورات منقذ شواطيء بحرية

غزة _ المشهد الإخباري

أقامت مديرية “الدفاع المدنى” _محافظة خانيونس بالتعاون مع مركز “شباب الأمة”حفل تكريم ثلة من المنقذيين البحريين وذلك صباح اليوم الخميس الموافق 2-9-2020م في صالة نادي الشباب بالمحافظة.

وشارك بهذا الإحتفال المهيب إدارة “الدفاع المدني” ومسئولوا التدريب بخانيونس بالإضافة إلى إدارة مركز “شباب الأمة” ومتطوعيه، والمنقذيين البحريين وذويهم أيضا.

وافتتح الإحتفال مدير الدفاع المدني بخانيونس العقيد/” أشرف أبو نار” مرحبا بالحضور كل باسمه ولقبه مشيدا بدور طواقم الدفاع المدني وخص بالذكر فريق التدريب الذي نفذ هذه الدورة التدريبية رقم 17 التي استغرقت شهرين متواصلين من التدريب و الاعداد بقيمة 75 ساعة تدريبية حيث حملت اسم( منقذ شواطيء بحرية).

وبدوره شكر “أبو نار” إدارة مركز شباب الأمة لرعايتهم ودعمهم لحفل التكريم هذا مؤكدا على استمرار التعاون المشترك بينهما فيما يخدم المصلحة العامة.

ومن جانبه أشار  مشرف الدورة الرقيب أول/”حامد النجار” بأن مديرية الدفاع المدني تعقد كل عام دورة للانقاذ البحري وذلك بعد إعلان عنها مسبقا لترك مجال للتسجيل من قبل الراغبين بالالتحاق بها، ثم يخضعون لاختبار قبول بحري كامل ومن يجتازه يتأهل لدخول التدريب في الدورة وقد يصل عدد المتدربين في العام ما يقارب 113 متدربا.

فيما أوضح “النجار” بأن هذا العام كان مختلفا بقوته التدريبية حيث نفذت فيه ثلاث دورات تدريبية لتأهيل كوادر منقذيين بحريين حسب ما ترتئيه وزارة الحكم المحلي.

وتخلل الحفل فقرات إنشادية ومديح نبوي، وفي الختام تم تكريم المدربين وطواقم العمل والتدريب وتوزيع شهادات ختام الدورة التدريبية.

شاهد صور التكريم تصوير بالهاتف المحمول / باسمة الفرا .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!