حقيقة رحيل كارتيرون عن الزمالك بسبب عودة مرتضى منصور

حقيقة رحيل كارتيرون عن الزمالك بسبب عودة مرتضى منصور، أبلغ المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، إدارة الفريق برحيله عن القلعة البيضاء في حال عودة  رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور للنادي بقرار المحكمة اليوم.

حيث من المنتظر صدور حكم من محكمة القضاء الإداري يقضي بموقف مجلس إدارة الزمالك السابق برآسة مرتضى منصور للعودة مُجددًا الى رئاسة النادي، بعد قرار الهيئة الإدارية لوزارة الشباب والرياضة بإيقاف نشاطه، واحالته للتحقيقات في شهر نوفمبر الماضي.

حقيقة رحيل كارتيرون عن الزمالك بسبب عودة مرتضى منصور

ومن جانبه أكد مصدر مسئول بنادي الزمالك أن الفرنسي كارتيرون أخطر إدارة النادي وعدد من المقربين منه، أنه في حالة صدور حكم بعودة مرتضى منصور، سيقرر على إثرها الرحيل فورًا عن قيادة الفريق.

الجدير ذكره أن مستر كارتيرون سبق له الرحيل بشكل مفاجئ عن الزمالك في شهر سبتمبر من العام الماضي لقيادة التعاون، قبل أن يعود مُجددًا للأبيض في عهد المجلس المؤقت الذي ترأسه عماد عبد العزيز.

وكان المدير الفني الفرنسي قد قاد الزمالك مؤخرًا للتتويج بدرع الدوري العام للمرة الثالثة عشر في تاريخه، وهي الأولى منذ 5 سنوات ، بعدما تصدره جدول الدوري العام بفارق 4 نقاط عن وصيفه النادي الأهلي .

مباريات كاس مصر المتبقية 2021

هذا ويستعد نادي الزمالك لخوض غمار بطولة كأس مصر في الاسابيع القادمة، حيث يلتقي مع أسوان في مباراة النصف نهائي، في حال ينتظر الصاعد الى النهائي في حال فاز الزمالك بمباراته على اسوان التي تبدو سهلة بالنسبة له، كل من بيراميدز والاهلي وبتروجيت والاسماعيلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!