اين ذهب كريستيانو رونالدو

اين ذهب كريستيانو رونالدو، وجهة رونالدو القادمة، اين سيلعب كريستيانو رونالدو، تسبب مانشستر يونايتد فشل نقل البرتغالية نجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، لجاره، مانشستر سيتي، ضمن ساعة الماضية، ووافقت وسائل الإعلام البريطانية على انسحاب مان سيتي فجأة من المفاوضات بمجرد دخول يونايتد الطريق .

اين ذهب كريستيانو رونالدو

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية ، أن يونايتد أعد اقتراحًا بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني ، مقابل عودة رونالدو إلى أولد ترافورد مرة أخرى، كما أشارت إلى نية الإدارة في إدارة عقد لمدة عامين للاعب البالغ من العمر 36 عامًا ، مما يجعله أفضل لاعب مدفوع الأجر ضمنالدوري الإنجليزي الممتاز يقدر بنحو 510 آلاف جنيه أسبوعيا.

ويأتي هذا التحول المفاجئ بعد أن أعلن مدرب الشياطين الحمر اولي جونار سولسكاير هذا الباب النادي هو مضياف أسطورته، الذي وصفه لأن الأعظم في التاريخ.

وجهة رونالدو القادمة

تزامنت هذه التصريحات مع إعلان بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، أن اختيار ارتداء رونالدو للقميص السماوي هو في يد اللاعب نفسه، ومن الجدير بالذكر أن رونالدو لعب لمانشستر يونايتد بين عامي 2003 و 2009 حتى رحيله الى ريال مدريد في غاية صفقة قياسية بلغت 94 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!