تفاصيل القبض علي النسويه يارا

تفاصيل القبض علي النسويه يارا ، تصدّر هاشتاغ القبض على الناشطة النسوية يارا على منصات التواصل الاجتماعي خلال الدقيقتين الماضيتين داخل مملكة الأمة الآسيوية ، وسط تساؤلات بين الجمهور حول الفيديوهات التي انتشرت بعد إهانتهم الذات الإلهي “الله سبحانه وتعالى” ، الأمر الذي أثار غضبًا كبيرًا بين النشطاء في الخليج وبالتالي في العالم العربي.

تفاصيل القبض علي النسويه يارا

وطالب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على السلطات المختصة للقبض على يارا نصير للمرأة، وفرض على معظم العقوبات لمنع تكرار مثل هذه واقعة و عدمتداولها على منصات مختلفة ، حيث أهان الذات الإلهية من خلال البث المباشر على منصة تيك توك.

وكتبت إحدى الناشطات: “وضع يارا بائس بشكل لا يصدق بسبب تجربتي مع ردود أفعالها على نفسها ، وبالتالي فإن التبرير الذي يكمن في روايتها يصبح قلبها في هرولتها ، لأنها تجاوزت سابقًا حدود الإيمان ، لكنها الآن هي. مكان خطير واحتمال كبير جدًا للاعتقال. وجه يغمز “.

وغرد نصويه على تويتر: “معهم من يتوقف عندهم ، والله حرام على من يجلس.سوف تسمعني ، وأنني سأعرف فقط. أنها يقطع المنشورة ، وأنهم قال إن انها السبت، وأنها فشلت في رؤية المطبوعة بشكل كامل “.

مجهول مجهول حساب بالتغريد أيضا:” أنت حرض العديد من السيدات ضد أسرهم، وأنت تقول ما لا فائدة عائلتك لك، ولماذا الديك حياتك؟ و يبدو أن السيدات يسمع لك؟ على ما هو فكرة لإلقاء القبض على نسوية، يارا؟

وفقا للمادة الخامسة العامة،البيانات جريمة النظام ، مرشح سياسي مصدر في وزارة الداخل ، و3RD إضافة

أي شخص يرتكب أيا من اللاحقة جرائم المعلومات يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على أربع سنوات وبغرامة لا تزيد على ثلاثة ملايين ريال، أو من واحد في جميع هاتين العقوبتين:

 

1- الوصول غير المشروع لإلغاء أو حذف أو تدمير أو تسرب أو تدمير أو تغيير أو إعادة نشر بيانات خاصة.

2- تعليق أو تعطيل أو إتلاف أو محو أو حذف أو حذف أو تسريب أو إتلاف أو تعديل البرامج أو البيانات المستخدمة في شبكة المعرفة .

3- إعاقة أو تعطيل أو تعطيل الوصول إلى الخدمة بأي وسيلة كانت.

المادة السادسة:

يعاقب كل من ارتكب أي من اللاحقة جرائم المعلومات، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على خمس سنوات وبغرامة لا تزيد على ثلاثة ملايين ريال، أو عن طريق واحد في كل من هاتين العقوبتين:

1- إنتاج، إعداد، إرسال أو تخزين أي شيء من شأنه الإضرار بالنظام العام أو القيم الدينية أو الآداب العامة أو قدسية الحياة الشخصية من خلال شبكة البيانات أو الكمبيوتر.

2- إنشاء موقع على شبكة الإنترنت أو جهاز كمبيوتر أو نشره بغرض الاتجار بالبشر أو تسهيل إدارتههو – هي.

3- إنشاء مواد وبيانات مرتبطة بشبكات إباحية ، أو أنشطة الميسر المخلة بالآداب العامة أو نشرها أو الترويج لها.

4- إنشاء أو نشر موقع على شبكة الإنترنت على شبكة المعرفة أو جهاز كمبيوتر للاتجار بالمخدرات أو المؤثرات العقلية أو الترويج لها أو طرق استخدامها أو تسهيل إدارتها .

من هي النسويه يارا

يُذكر أن جريمة الكمبيوتر أو الجريمة الإلكترونية أو الجريمة الإلكترونية تشير إلى أي جريمة تتعلق بجهاز كمبيوتر أو شبكات كمبيوتر لقد اعتاد الكمبيوتر أيضًا على ارتكاب الجريمة وسيكون الهدف. والجرائم الإلكترونيةويمكن تعريفها بأنها أي مخالفة ترتكب ضد الأفراد أو الجماعات مع وجود دافع جنائي وبالتالي فإن نية لإيذاء الضحية سمعة أو هيئة أو عقلية، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، التي هذا غالبا ما يتم ذلك باستخدام وسائل الاتصال الحديثة مثل شبكة الإنترنت ، وغرف الدردشة أو البريد الإلكتروني أو المجموعات.

تشهد التكنولوجيا والتكنولوجيا العديد من التطورات وأيضًا تطورًا لأحدث الأشياء. هذا ينذر الحدث من أدوات الجريمة الإلكترونية وأساليب في غاية بطريقة أكثر تعقيدا أو أكثر ضررا من قبل، والتي الاحتياجاتعلى الدول تطوير آليات لمكافحة هذه الجرائم ، وإنشاء خطوط دفاع ، وسن القوانين ، وتوعية الناس بتطورات تلك الجرائم وتشجيعهم على الإبلاغ عنها.

قصة القبض علي النسويه يارا – فيديو تطاول يارا على الله عز وجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!