كم سعر الصبارة الراقصة في السعودية ومصر

كم سعر الصبارة الراقصة في السعودية ومصر ، تسببت لعبة الصبار الرقص ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي صمم أصلا للأطفال ، ولكن يبدو أن الشعور الطفولي داخل دفعهم كبار السن لنعجب هذه اللعبة الكثير .

كم سعر الصبارة الراقصة في السعودية ومصر

ويتراوح سعر نبات الصبار الراقص على صفحات فيسبوك ومواقع البيع مثل أمازون وسوق دوت كوم من 350 (جملة) إلى 500 جنيه (تجزئة) ، وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي مبلغًا ضخمًا مجرد لعبة.

اقرا ايضا… اضرار الصبارة الراقصة على الطفل

وعن آلية هذه اللعبة ، فإنها تكرر ما تقوله لها بطريقتها الخاصة بحركات رقص كوميدية ، مما جعلها الاتجاه الأساسي على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

يتساءل الكثيرون كيف يمكن لمثل لعبة مثل هذه يتجمع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء الأطفال أو الفتيات، على الرغم من انها تهدف في المقام الأول للأطفال ، ولكن صانعيها لم تتخيل هذا نجاحا كبيرا لأنه ببساطة من لعبة لقد رأيت الكثير مثل السابق.

الصبارة الراقصة.. لعبة أشعلت السوشيال ميديا

أما بالنسبة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فلم يتوقفوا عن التعبير عن رغبتهم في التسوق لشراء الصبار الراقص ، بل وصلت العديد من الطلبات والهاشتاج للمطالبة بخصم ضمن سعر الصبار الراقص حتى الكبار والصغار.يمكن الخروج .

وتجدر الإشارة إلى أن الصبار الراقص صيني الصنع ، وقد يكون عبارة عن زهرة صبار بلاستيكية تسجل الكلمات التي تخبرها بها لإعادتها إليك بطريقة مضحكة وحركات رقص.

اقرا ايضا … فوائد لعبة الصبارة الراقصة للاطفال

تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأغاني المسجلة تصل إلى 1200 أغنية ، وتعمل ببطارية شحن ومزودة بوصلة USB لاستخدامها في مختلف المجالات.

كم سعر لعبة الصبارة الراقصة
كم سعر لعبة الصبارة الراقصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!