من هو حسن خليفة مدرب اتحاد جدة الجديد

من هو حسن خليفة مدرب اتحاد جدة الجديد، أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين ، في بيان رسمي، تكليف الوطني حسن خليفة بمهمة تدريب الفريق الأول ، فيما انتهت قصة البرازيلي فابيو كاريلي مع عملاق جدة. وخسر الفريق الأول في الاتحاد أمام الفيحاء ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، ثم استعاد بريقه في لقاء الرائد بفوزه بنتيجة 3-0. * من هو حسن خليفة الذي يقود الاتحاد ضد الفيصلي ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين ؟

من هو حسن خليفة مدرب اتحاد جدة الجديد

كان اللاعب البالغ من العمر 53 عامًا هو حارس مرمى الفريق الأساسي في الاتحاد ، حتى تقاعده من كرة القدم ، عام 2000، بعد اعتزاله كرة القدم ، سرعان ما تحول حسن خليفة إلى عالم التدريب ، حيث قام بتدريب الفئات العمرية ضمن الاتحاد، سواء الصغار أو الشباب، وذلك بسرعة انضم الجهاز الفني مع المدربين الأجانب داخل اسكواش ، ابتداء من عام 2001.

وحسن خليفة لعب دور المنقذ في غاية مناسبة واحدة مع الاتحاد، والمسؤولين استخدمت دائما له لتوجيه الأمور الفنية ، على أساس موجز .

وبصرف النظر عن صحيفة الاتحاد، تمكن خليفة للمدرب على ناد كبير واحد داخل المملكة، أبرزها الأنصار، جدة، آل ربيع وداماك.

انتهاء علاقة كاريلي مع الاتحاد

يشار إلى أن شريحة ضخمة من جماهير الاتحاد سرعان ما انقلبت على المدرب البرازيلي ، بعد أن لم يفز بلقب البطولة العربية ، عقب الهزيمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي ، ضمن المباراة النهائية ، بركلات الترجيح ، بعد تعادل ، مع. ثلاثة أهداف عن متطابقة .

وانتقد الاتحاد في بيانه صراحة رؤية المدرب البرازيلي ، موضحا أن الرئيس أنمار الهيلي عقد اجتماعات دورية معه حتى لإنشاء الملاحظات حول طريقته في العمل ، ولكن دون جدوى.

إقالة جدة العملاق مبرر CARRELLI من خلال التأكيد على أن منهجية تدريبه لم تكن واقعية من الناحية الفنية والتي كان لا نعرف ما هي حاجة الفريق بالفعل وذلك للمنافسة على البطولات.

تولى كاريلي تدريب الاتحاد في 17 فبراير 2020 وتحديداً في 46 مباراة بمجملها من المسابقات الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!