فض غشاء اين يقع غشاء بكارة بالضبط بالصور

فض غشاء اين يقع غشاء بكارة بالضبط بالصور ،يمكن أن يكون غشاء البكارة عبارة عن نسيج مخاطي يحيط بفتحة المهبل ، وكذلك يكون الغشاء أحيانًا حوالي 1-2 سم داخل فتحة المهبل.

غشاء البكارة الحلقي.
الغشاء الغربالي.
الغشاء الهلالي.
غشاء البكارة ذو الحافة غير المنتظمة.
غشاء البكارة العمودي.
غشاء البكارة الجسر ذو الفتحتين.
غشاء البكارة ذو الحافة المهدبة.
غشاء البكارة لا أصل له.

ينصح بعدم العبث مع غشاء أو فتحة المهبل و لإجراء للكشف عن غشاء دون تتعلق الطبيب أو إدخال إصبع أو أي أداة حادة لاختراق تجنب داخل الغشاء.

ما هو غشاء البكارة

هو عبارة عن حلقة رفيعة ومتعددة الاستعمالات من نسيج حيواني تقع داخل فتحة المهبل ، كما يحتوي غشاء البكارة في وسطه بدقة على فجوة تسمح للدم بالخروج من خلاله إلى سطح الجسم ، وبالتالي لا يوجد هذا الغشاء ‘ ر اغلاق منطقة المهبل تماما.

تولد الإناث بغشاء البكارة ، لكن الغشاء ينكمش أحيانًا عند النشاط الجنسي الكامل الأساسي ، وأحيانًا يتم إزالته بفضل ممارسة البعضأنواع الرياضات العنيفة أو الحوادث المتنوعة التي تتعرض لها الأنثى .

أنواع غشاء البكارة

وبطبيعة الحال، هناك بعض أنواع من غشاء البكارة، وهي كما يلي:

1. القمرية غشاء البكارة

غشاء الأكثر عادة ينظر في الإناث هو أن غشاء منتصف القمر على شكل أن تصاريح الدم إلى يعانون .

2. بكارة

والمقصود هنا هو أن لحمي غشاء البكارة يغطي كامل فتحة المهبل، والذي يمنع menorrhea من بدءمن الجسم ، وبالتالي يجمعها داخل منطقة المهبل داخل نوع من التكتلات وينتهي بها الأمر بألم داخل البطن ، وقد تعاني بعض النساء أيضًا من ألم وصعوبة أثناء التبول أيضًا .

في مثل هذه الحالات، يجب أن الفتيات تلقي العلاج من خلال لمباشرة عملية جراحية خلالها على إضافية الأنسجة داخل تتم إزالة غشاء البكارة على العودة إلى حجمه الطبيعي والشكل داخل النوع من نصف القمر لتصريح الدم للخروج من خلال ذلك.

3. Microperforate غشاء البكارة

وهذا النوع من الحجاب الحاجز إغلاق فتحة المهبل تماما تقريبا، ولكن يسمح الدم أن يمر من خلال انخفاض atiny فتح في الحجاب الحاجز.

في هذه الحالة أيضًا ، يتم علاج هذا الغشاء عن طريق إجراء عملية جراحية مباشرة للتخلص من الأنسجة الإضافية داخل الغشاء وجعل خروج الدم من الجسم أمرًا طبيعيًا . 4. غشاء البكارة المفصول يحتوي هذا الغشاء على فتحتين في الوسط بدلاً من ثقب واحد ، ولا يشكل عائقاً أمام خروج

5. غشاء البكارة Cribriform

هنا نقصد الحجاب الحاجز مع عدد كبير من الفتحات الصغيرة مثل المنخل ، وهو أمر نادر للغاية والسيدات اللاتي لديهن هذا النوع من الحجاب الحاجز قد يعانين من فترة طويلة من الحيض.

طرق فض غشاء البكارة

الكثير منكم عن طريقة لكسر غشاء البكارة. هل الجنس هو الشكر الوحيد لحطمها؟ بعد كل شيء ، فإليك طرق قطع غشاء البكارة:

1. كسر غشاء البكارة بسبب المشاكل الجنسية

خلال الجنس الأساسي الكامل ، يتم كسر غشاء البكارة بسبب طريقة الإيلاج وأيضًا دخول القضيب إلى منطقة المهبل. قد يتسبب هذا في عدد من الأعراض المتمثلة في: الشعور بألم وعدم الراحة في منطقة المهبل. أحيانًا يكون النزيف نتيجة كسر غشاء البكارة ، أو قد تتسرب مادة فاتحة اللون من منطقة الشرج بدلًا من الدم، و انها دون أن يلاحظها أحد في الغالب.

بالطبع ، تختلف الأعراض بين النساء بما يتماشى مع نوع غشاء البكارة الذي تعاني منه للتو . غشاء البكارة خاص بكل فتاة. نوعه وسمكه جاهزان لتغيير الأعراض المتعلقة بتفريغه.

2. طرق أخرى لانقطاع غشاء البكارة

بالإضافة إلى الأمور الجنسية ، هناك بعض الأسباب التي من شأنها أن تؤدي إلى تمزق غشاء البكارة ، وهي:

ممارسة بعض أنواع الرياضات الشاقة مثل: ركوب الخيل أو ركوب الدراجات.
السقوط على الأشياء الحادة يؤدي إلى تمزق غشاء البكارة وإلحاق الضرر بالمنطقة المهبلية.
أداء بعض العمليات الجراحية داخل المنطقة.

رتق غشاء البكارة

بعض النساء يملن لتظهر ل وسيلة لمساعدة لهم إصلاح أو استعادة غشاء البكارة للعديد أسباب مختلفة. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تكون هذه العملية عملية تجميلية وترميمية لغشاء البكارة.

أثناء إصلاح غشاء البكارة ، عادةً ما يتم تجميع الأجزاء المتبقية من الغشاء معًا وخياطتها مرة أخرى معًا باستخدام خيوط قابلة للتحلل الحيوي عندما يلتئم الجرح ، وخلال العملية، سيدة في موقف لإحياء غشاء البكارة لفي شكل ، وكذلك العملية تستغرق حوالي 45 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!