شكل اختبار الحمل الإيجابي بالصور

شكل اختبار الحمل الإيجابي بالصور، يعد اختبار الحمل أمرًا محيرًا وحاسمًا أيضًا للعديد من النساء. سنشرح أدناه كيف يبدو الاختبار البيولوجي الإيجابي والسلبي بالصور ، وطريقة لإجراء هذا الاختبار ومتى يكون مناسبًا له؟ قد يبدو الظهور المفاجئ لإشارة أو خطين ورديين على شريط اختبار سحريًا تمامًا. المنزل الأحيائي في الواقع، منزل الأحيائي باستخدام الأحيائي شرائط متوفرة في الصيدليات وبعض محلات السوبر ماركت في لبفظاعة السعر المنخفض هو غاية العلمي، وليس الحب للمطابقة

طريقة اختبار الحمل المنزلي

و الأحيائي قطاع يعتمد بشكل رئيسي على اثنين من المواد الكيميائية، والابتدائية يتفاعل مع حامض داخل البول، وكذلك مهمة هذه المواد للتأكد من أن يتم تنفيذ الاختبار بشكل صحيح، وبالتالي يتفاعل المادية الثانية مع الحمل هرمونات HCG أن الجسم ينتج بشكل طبيعي في البول بعد 6 إلى 12 يومًا من الحمل.

من الجدير بالذكر أن هذا غالبًا ما يكون بالضبط ما يتم استنزافهالمختبر ، حيث يتم أخذ عينة البول وتعريضها لمادة كيميائية ومن الطريقة التي تؤثر بها المادة الكيميائية على البول ، يتم تحديد وجود أو عدم وجود هرمونات الحمل HCG ، وستتمكن من إجراء هذه العملية مع بعض المكونات داخل المنزل (تعرف على كيفية إجراء اختبار حيوي آمن في المنزل .

افضل توقيت لاختبار الحمل في المنزل

يتم إطلاق هذا الهرمون في مجرى الدم بمجرد أن تزرع الحيوانات داخل الرحم ويظهر داخل البول بعد 6 إلى 12 يومًا من زرع البويضة. ينتج الجسم مستوى عرضيًا من هرمون الحمل hCG أثناء الحمل المبكر. على مدىيزيد مع تطور الحمل. تم تصميم اختبارات الحمل المنزلية للكشف عن هذا الهرمون.

ما هو الاختبار البيولوجي الإيجابي بالصور ؟

إذا كنت قد حصلت على شريط اختبار حيوي من الصيدلية ولا تفهم كيفية استخدامه ، فقد تسهل عليك الأسطر التالية خلال هذا الصدد ، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك عدة أنواع من شرائط الاختبار ، وعدد منها رقمي (تظهر على شكل عبارة حامل أو غير حامل) ، وآخرون. قم بتضمين العبارة حول علامة “+” ، وعدد منها داخل نوع من الخطوط، والتي هي من أهم شيوعا والأقل كلفة.

في الأسطر التالية، سنقوم شرح ما الإيجابية والسلبية الأحيائي يشعر مثل مع الصور، ولكن دعونا نوضح:

نتائج اختبار الحمل الايجابية والسلبية

أفضل وقت لطلب على الأحيائي يمكن أن يكون الأسبوع بعد فترة غاب، مما يوحي أنك ببساطة قد غاب في الأسبوع منذ البداية المتوقعة من الدورة الشهرية، وكذلك اختبار الانتهاء ضمن صباح اليوم، من أجل أنيتم أخذ العينة من بولك الأول.

طريقة استخدام اختبار الحمل بالصور

ضع عينة بول في كوب نظيف وجاف.
احرصي على طلب العينة في الصباح ، لأنها تحتوي على النسبة الأكبر من هرمون الحمل.
ما هو الاختبار البيولوجي الإيجابي بالصور؟
ما هو الاختبار البيولوجي الإيجابي بالصور؟
ضع شريط الاختبار بشكل عمودي على عينة البول ، مع التأكد من أن الأسهم الموجودة على شريط الاختبار تشير إلى الأسفل.

تأكد من عدم تجاوز البولعلامة ماكس على الشريط.
اترك الشريط لمدة 15 ثانية داخل عينة البول.

انزع الشريط وضعه على سطح جاف لمدة خمس دقائق (قد تظهر النتائج بعد 15 ثانية فقط).
ملحوظة! هناك آخر شرائط الاختبار التي تم استخدامها في متميزة الطريق، من أجل أن مع شريط الاختبار هناك alittle من بالقطارة ضمن الذي ترسمه عدة قطرات من البول والمخففة في مكانها المعين على القطاع، وبالتالي فإن النتائج هي أن متطابقة ل ما يلي:

ايجابيات وسلبيات اختبار الحمل

بعد كل الخطوات المذكورة أعلاه يتم تنفيذ بشكل صحيح، ومكان شريط الاختبار على النزيف وجافة، سطح غير ماص. ثم انها تركت لمدة 5 دقائق، والمواد الكيميائية داخل وشريط الاختبار التفاعل مع البول ، وبالتالي فإن هرمون الحمل كما أشرنا على الصفحة، وكذلك نتائج الاختبار ستكون واحدة من بين اللاحقة الاحتمالات الثلاثة:

خطين باللون الوردي ، مما يشير إلى أن الاختبار البيولوجي إيجابي (حامل).
سطر واحد باللون الوردي ، يشير إلى اختبار حيوي سلبي (لا يوجد حمل).
هناكليست أي خطوط ، تشير إلى أن الاختبار تم إجراؤه بشكل غير صحيح أو أن شريط الاختبار مكسور .
ومن الممكن أيضا أن ما يسمى خط التبخر، والتي هي خطوط المشتركة التي سوف تحدث مع أي الأحيائي ، تظهر داخل الأحيائي إطار النتائج في حين أن البول هو جاف كخط مع لون شاحب ولكن ليس الوردي، في حين أن خطوط نتائج الحمل تظهر كخطوط مستقيمة بلون وردي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!