حقيقة انتقال بانيغا الى ابها

حقيقة انتقال بانيغا الى ابها ، الشباب يحاول أن يجد بداية قوية ، عندما يلعب ضيف مهم مع أبها ضمن المواجهة التي يستضيفها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحلة ، فيما يواجه الرائد ضيفه الفاتح ، ويلتقي التعاون مع صاعدته الجديدة. مضيف الحزم ضمن المرحلة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

حقيقة انتقال بانيغا الى ابها

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحلة، الحقراء و يحاولون العثور على القوي البداية عندما وكبير ضيف ينطوي أبها.

قدم الشباب أداءً مميزاً الموسم الماضي ، حيث قدموا أداءً قوياًالمنافس على لقب الدوري بمجرد الانتهاء من وصيف الهلال.

واستعد الشباب بشكل جيد للموسم السعودي من خلال معسكر تدريبي داخل مدينة ماربيا الإسبانية بقيادة مدربهم البرازيلي الجديد شاموسكا الذي قاد الفيصلي لتحقيق كأس الملك الموسم الماضي.

وخاض الشباب 4 مباريات ودية ، حيث تغلبوا على يوروبا كلوب 8-0 ، وتعادلوا في مباراتهم الثانية ضد نادي رايو فاليكانو الإسباني 2-2 ، وفازوا في مباراتهم الثالثة على بالومبيديكا الإسباني 3-2 ، بينما خسروا آخر مرة. مباراة ضد ولفرهامبتون الإنجليزي 2-1.

تفاصيل انتقال بانيغا الى ابها

وعلى صعيد العقود ، أبرمت إدارة الشباب 5 صفقات محلية ، حيث وقعت الحارسين فواز القرني وحسين شان من اتحاد جدة والتعاون ونادر الشراري من أبها وعبدالله الجوي من محافظة جدة. تعاون ومهاجم اهلي جدة مهند عسيري الذي قرر فجأة اعتزال الكرة بعد غيض من معسكر الفريق.

فيما يتعلق باللاعبين الأجانب ، أبرمت إدارة الشباب صفقة واحدة بتوقيع البرازيلي باولو لوكاس دي باولا ، اللاعب البرتغالي من بوافيستا ، لربط الخماسي التشيلي إيغور ليتشنوفسكي والبرازيلي سيبا والنيجيري إيغالو والكاميروني ألفريد نداي وبالتالي و بانيجا الأرجنتين، و هناك واحد فقطمقعد متبقي لإكمال النصاب القانوني للاعبين الأجانب.

في المقابل ، تتطلع أبها إلى مواصلة أدائها المتميز والبقاء للموسم الثالث على التوالي ضمن دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

واستعد أبها للموسم بمعسكر تحضيري داخل جمهورية مصر بقيادة مدربه السلوفاكي الجديد مارتن إشبيلية ، خاض خلاله مباريات ودية متنوعة مع منتخبات مصرية أبرزها عندما خسر 2-1 أمام الزمالك. ولم تتوصل

إدارة أبها حتى إلى إغلاق ملف اللاعبين الأجانب كما حدثاللاعبين غادر بعد التعاقد مع الصربي ماتيتش أروش والكونغو برستيج مبونغو لمتطفلين الثلاثي الحارس المغربي عبد جريدة محمدي، مواطنه أمين Atoushi والتونسي سعد بكير.

وفي استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في القصيم ، سيلتقي الرائد قبل ضيفه الفتح.

من هو بانيغا ويكيبيديا

ويتطلع الفريقان إلى مواصلة أدائهما المتميز الموسم الماضي ، حيث أنهى الرائد استعداداته للدوري بتجهيزه بمعسكر في إسبانيا ، وسط مدربه الإسباني الجديد ، بابلو ماشين ، خلفا للألباني بيسنيك حاسي ، الذي انتقل إلى تدريب آل. -أهلي جدة.

إدارة الرائد فشلت في ذلكإغلاق ملف لاعبيها الأجانب ، لأن الدوري سيبدأ بخمسة أجانب هم البرازيلي رينيه سانتوس ومواطنه إدواردو هنريكي والمغربي كريم البركاوي وبالتالي الغاني كريستيان أتسو.

في المقابل ، أكمل نادي الفاتح استعداداته للدوري من خلال إقامة معسكر تدريبي في النمسا بقيادة مدربه البلجيكي يانيك فيريرا.

فضلت إدارة الفتح استمرار 6 من لاعبيها الأجانب وهم الحارس الأوكراني مكسيم كوفال والمغربي مروان سعدان ومواطنه مراد باتنة والجزائري سفيان بن دبكة والبيروفي كريستيان كوافا وأيضاً اللاعب.الدنماركي جوستاف ويكهايم آل ، بينما تعاقد مع المهاجم الكرواتي إيفان سانيتي.

في الرس ، سيفتتح الحزم ، الذي عاد ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، مسيرته أمام التعاون.

ونجح الحزم في العودة سريعا إلى كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد هبوطه للموسم قبل الماضي ليفوز بلقب الدرجة الأولى .

واختتم الحزم استعداداته للدوري في معسكر شديد في المجر بقيادة مدربه البرتغالي هيلدر كريستوفاو الذي سبق له تدريب النصر بشكل مؤقت قبل موسمين.

ولدى الحزم 6 لاعبين أجانب هم الحارس الجزائري مالك عسلة والمدافع البرازيلي نيريس والبرتغالي تياجو والمغربي محمد غرس الله “موها” والهولندي أولا جون والسويد كارلوس سترادبرغ وبالتالي بقي اللاعب الوحيد.

في المقابل أكمل التعاون استعداداته للموسم من خلال إقامة معسكر تدريبي داخل هولندا بقيادة مدربه البريطاني نيستور المايسترو الذي يقضي موسمه الثاني مع الفريق.

وقررت إدارة التعاون الاستغناء عن السنغالي عبد الله ساني والاحتفاظ بالباقي من اللاعبين ، وهم حارس المرمى البرازيلي كاسيو أنجوس ، ومواطنيه المدافع اياجو سانتوس ، وساندرو مانويل ، وباراجواي كاكو ، والبوروندي سيدريك أميسي ، والمهاجم الكاميروني ليندر توامبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!