من هي مفقودة بللحمر

من هي مفقودة بللحمر ، وأوضحت مصادر الدفاع المدني ، العثور على المفقودة منيرة سعيد الأحمري (72 عاما ، وأم لولدين ، أحدهما غرق في السيول وثلاث بنات) داخل الوادي الأخضر بالمواين داخل منطقة بلحمر. المركز حيث وجدها شقيقها على بعد 3 كيلومترات من موقع السيارة المقلوبة بالقرب من مزرعة داخل الوادي ، تم تسليم جثتها للحماية بالقرب من التموضع وإرسالها إلى ثلاجة مستشفى عسير.

من هي مفقودة بللحمر

اكتشاف فرق الحماية والمتطوعين امس لباس وحقيبة المواطنة منيرة الاحمري.احتمالات العثور عليها على قيد الحياة بعد أن غمرتها الأمطار الغزيرة التي ضربت قرى وبلدات الوادي الأخضر في منطقة الموين شمال مدينة أبها مع زوجها وابنها في بداية الأسبوع.

غرقت السيارة التي كانت تقل العائلة المنكوبة في الماء على بعد حوالي كيلومترين بالقرب من وسط بلحمر ، وبالتالي استمر البحث عن المرأة المفقودة حتى يوم أمس عندما عثرت الفرق على عباءتها وحقيبة يدها بعد أن عثروا سابقاً على جثث. الزوج والابن.

يشارك عدد كبير من المواطنين في أعمال التمشيط والبحث ،جنبا إلى جنب مع ل حماية الفرق والقوات، التي قدرت مصادر عكاظ بنحو ألفي سكان وادي الأخضر الأرقام. استمرت عمليات لليوم الرابع خلال الصف، وبالأمس تماما 39 حماية شوهد ضباط وجنود تعمل على مسح وتمشيط جميع المواقع المحتملة مع تعزيزات الميكانيكية والميكانيكية تتألف من المركبات والمعدات الثقيلة، بالإضافة إلى ضخمة ومصابيح الإضاءة ومحركات شفط المياه و قوارب مطاطية.

من هي مفقودة بللحمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!