حقيقة وفاة فهد البناي ويكيبيديا

حقيقة وفاة فهد البناي ويكيبيديا، بدأ ممثل كويتي ، نجل المطرب محمد البناي ، إضافته الفنية عام 2001 ، من خلال مشاركته في أوبريت مع الفنانة حياة الفهد والفنان أحمد الصالح. بدايته الفعلية كانت عام 2007 عندما شارك في مسرحية “حميحة حرها حرامة” مع الفنان طارق العلي. في عام 2011 انضم إلى فرقة “ستيج جروب” التي يذهب إليها الفنان محمد الحمالي. عام 2014 التحق بـ “مجموعة البلام” التي تتفوق على الفنان حسن البلام. انه متزوج وأب لابن وابنة “صقر وتاليا”.

قصة حياة فهد البناي

ولد فهد محمد البناي في الكويت يوم 25 فبراير 1988،33 سنة ، علامته الفلكية هي برج الدلو. تزوج من امرأة كويتية وكان اثنان من الأطفال جنبا إلى جنب معها ، صقر، وتاليا.

وبعض انتشر الخبر بأن انها تريد نجا من الموت مع قدرة الله بعد على الهائل النار وقع داخل منزل في عام 2017، وذلك بفضل و الأجهزة الكهربائية ، وبنعمة الله الموقد الشاحنات أنقذهم. بعد ذلك أعلن فهد البناي عبر تدوينة على حسابه الشخصي ، مطمئنًا جميع محبيه له ولعائلته ، موضحًا أنهم بخير ، قائلاً: “الحمد لله كل الحالات ، وإننانشكر الله على صحتنا والرفاه الذي نحن جميعا بخير “. وجه كل الشكر والتقدير لكل من حاول طمأنته وتمنى ألا يتعرضوا للأذى.

المسيرة الفنية لفهد البناي

لفهد البناي بدأ النجم فهد البناي رحلته الفنية من خلال المشاركة في اوبريت غنائي للغاية مع الفنانة حياة الفهد وأحمد الصالح عام 2001 ، لكنه بدأ بالفعل في عام 2007 من خلال لعب وظيفة. ضمن مسرحية “حميحة الحرمية” وسط طارق العلي ، وبعد ذلك قرر ضم فرقة “ستيج جروب”. مديرها هو أنالنجم الأسطوري محمد الحمالي عام 2011. تألقت أدواره واختلفت في ظهوره من قبل العديد من الشخصيات ، ومن أعماله الدرامية مسلسل “الشقردي” وبالتالي مسلسل “زينة الحياة” ومن بين أعماله المسرحية. ومن الأعمال مسرحية “خريب خريبه” ومسرحية “أبو سارة في العمارة” ومن ثم مسرحية “بخيت والبخيث” .

والد فهد البناي

صرح النجم فهد البناي خلال لقاء صحفي أنه فشل. ل معالجة المتوسط غنائية مثل والده، ولكن سوف يضع كل تركيزه واهتمامه في العمل فقط. صاحب يشهد الأب حتى وقتنا الحاضر الذي صوته هو غايةجميل ولكن هناك أصوات كثيرة أحلى من صوته فلماذا ينضم للقطاع ويستنزف نفسه؟

فهد البناي وطارق العلي

انتشرت بعض الأخبار عن النجم فهد البناي ، تفيد بأنه يقلد النجم طارق العلي ، ومن خلال مقابلة غير علنية ، أثبت هذه النميمة أكثر بقوله: “تخرج من منبر هذا النجم الجبار طارق العلي الذي يراه درجة البكالوريوس التي حصل عليها والتي اكتسبها كل الخبرة واتبع منهجه وعادة ما يتأثر به ، وتمنى واحدًا فقط.شيء منذ طفولته، والتي هي لشخصية معه، ولكن في النهاية انه لا يقلده ل انه الممثل الكوميدي الموهوب، وإذا كان يقلد له، وقال انه لا يمكن تقديم هذه المأساة “. تزوج

زوجة فهد البناي

فهد البناي في سن مبكرة وصرحا عن زواجهما قائلاً: “لم يندم قط على اتخاذ هذا القرار الذي عمل بعد الزفاف بكل طاقته وحماسته من أجل عائلته ، الذي تحبه زوجته كثيرا وتفهمه وتفهم شخصيتهمن عمله. انها تكمل عليه ويبي له نقاط ضعفه وأخطائه، وأنه يهتم الكثير عن رأيها، حتى انه لم نأسف لهذا القرار الذي تزوجها التي يتم زواجهما محشوة التفاهم والود والحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!