سبب وفاة الناشط السعودي بسام العنزي

سبب وفاة الناشط السعودي بسام العنزي، الناشط السعودي بسام العنزي في ذمة الله، أعلنت وسائل الإعلام، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الناشط السعودي الشاب بسام العنزي بشكل مفاجئ، صباح يوم الجمعة الموافق ٢٥ يونيو ٢٠٢١م، وتصدّر الخبر الترند في موقع المدونة المصغر “التويتر”، إذ يتابعه أكثر من ٣٦ ألف متابع.

من هو بسام العنزي ؟

ناشط اجتماعي من المملكة العربية السعودية يتجلى نشاطه على حسابه في التويتر والأنستغرام والسناب شات، إذ يشارك متابعيه أحداث حياته اليومية، وآراءه الخاصة بالمواضيع الاجتماعية، ويحتل مكانة مرموقة في المملكة، ويتصف بأخلاقه الحسنة وسمعته الطيبة، ويعد أحد أشهر الإعلاميين الرياضيين الذين تلقوا شعبية واسعة على مستوى العالم العربي، ويذكر أنه من كبار وقدامي مشجعي نادي الشباب الرياضي السعودي، وهو من أشهر الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة بسام العنزي

لم تكشف أي مصادر رسمية أو جهة مقربة من العنزي عن سبب وفاته، لكن أرجح الناشطون أن سبب الوفاة هو الموت المفاجئ، أو ربما تعرضه لحادثة سببها الدبابات، إذ يعرف بحبه الشديد لركوبها، لكن تبقى تغريداتهم توقعات وتكهنات لا تستند إلى أدلة رسمية تقطع الشك باليقين.

آخر تغريدة لبسام العنزي على تويتر

“صحيت من النوم مشتاق لأمي.. الله يرحمها” قبل أيام من وفاته عبّر العنزي بهذه الكلمات عن شوقه لأمه المتوفاة، وكأن إحساسه بالموت سبق الحدث.

الناشط السعودي بسام العنزي في ذمة الله

نعى الكثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي العنزي في العديد من التغريدات والمنشورات والعبارات المؤثرة وسط هالة من الحزن الشديد، متجلية كلماتهم في الدعوة له بالرحمة والصبر لذويه سيما شقيقته، واتخذوا من حادثة وفاته منبه لإيقاظ كل فرد من لهو الحياة الدنيا ولا أكثر من الموت واعظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!