بلدية خان يونس تنظم جولة لقيادة الفصائل للتعرف على أبرز المشاريع التطويرية

بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

نظّمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة، جولة ميدانية لقيادة الفصائل الفلسطينية في المحافظة لاطلاعهم على أبرز المشاريع الكبرى التي تم تنفيذها في القطاعات الخدماتية المختلفة.

وشارك في الجولة رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أيمن القدرة، وقيادة فصائل العمل الوطني والإسلامي بخان يونس.

وشملت الجولة، مكب النفايات الصلبة ومحطة المعالجة المركزية في خان يونس للصرف الصحي وأحواض الترشيح شرق الفخاري، وبركة تجميع مياه الأمطار في حي الأمل، وعددًا من الطرق الرئيسية في عدة أحياء.

وخلال الجولة بيّن د. البطة أهمية المشاريع الحيوية لمدينة خان يونس والتي نفذت بالتعاون مع الشركاء والممولين لتطوير واقع الخدمات المقدمة للمواطنين بالرغم من الظروف الراهنة وتفاقم الأزمات الإنسانية التي حلت بأبناء شعبنا في قطاع غزة والوضع الاقتصادي الصعب واستمرار الحصار وما خلفه العدوان الإسرائيلي الأخير.

وأكد د. البطة على أن بلدية خان يونس تسعى لضمان استمرارية خدماتها الأساسية كالمياه والصرف الصحي والنظافة والصحة والبيئة وغيرها للتخفيف من المعاناة القائمة جراء الوضع الراهن، شاكرًا قيادة العمل الوطني بكل مكوناتها والتي تؤازر عمل البلدية في شتى القطاعات,

وبدورهم شكر قيادة الفصائل بلدية خان يونس على جهودها الكبيرة لتنفيذ مشاريع نوعية في قطاع المياه والصرف الصحي والنظافة وشق وتعبيد الطرق وإقامة المشاريع التنموية والريادية التي تساعد على تحسين جودة البيئة وتعزز من طبيعة الخدمات المقدمة للسكان، مؤكدين على أن الفصائل الفلسطينية تساند عمل بلدية خان يونس وتسعى بشكل دؤوب للتخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الراهنة لتعزيز وتمتين الجبهة الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!