انتصار الشراح سبب مرضها

انتصار الشراح سبب مرضها، ما هو مرض الفنانة انتصار الشراح؟ حيث توفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح اليوم داخل العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض وعن عمر يناهز 59 عاما، في هذا المقال نسرد تفاصيل موت انتصار الشراح، ونبذة قصيرة عن حياتها .

ما هو مرض الممثلة انتصار الشراح

سقطت الممثلة انتصار الشراح سوء، لأنها قد وضعت منخفضة مع المرض عن مطولة الوقت، و انها لم تعرف حتى الآن ، وبالتالي فإن الفنان، انتصار الشراح، كان قد سافر إلى البريطانيين العاصمة “لندن”، ل تلقي العلاج في الخارج بعد الحالة المرضية التي تعرضت لها ، وكان ذلك بالتأكيدالأرجح أن هذا العصر كان يعالج من المقرر أن تستمر انتصار الشراح لمدة لا ولكن 6 أشهر بسبب دقة حالتها الصحية وكذلك الحاجة لعدة اختبارات وغسيل الكلى، لكنها تخلت عن شبح اليوم، السبت 31 يوليو 2021.

من هي الممثلة انتصار الشراح

انتصار الشراح فنانة كويتية من مواليد 5 نوفمبر 1962. تزوجت انتصار الشراح من مازن سالم التميمي وأنجب زواجهما ثلاثة أطفال هم سالم ودلال وعلي. بدأت الشراح مشوارها الفني عام 1985 حيث شاركت فيهالعب وداعا لندن، والذي هو أن اللعب التي من خلالها بدأت مسيرتها الفنية، و كان على الاطلاق واحد في كل جانب من أعمالها الأكثر شهرة في الفن أن الجمهور يعرف من خلال والاعتراف موهبتها الفنية، وقالت انها تخرج من الجزء العلوي من معهد مسرحي الفنون، ورجلا كان أم امرأة كان في الوحيدة الممثلة الكويتية الذين أدوا كوميدية بين جيلها، وعلى مدى عقود كانت على استعداد لل جلوس على عرش الكوميديا في الكويت.

سبب وفاة الفنانة انتصار الشراح

اليوم السبت 27 يوليو 2021 ، توفيت الفنانة الكويتية انتصار الشراح داخل لندن الكبرى.، لندن، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز ال 59. وخلال الأشهر القليلة الماضية، عانى الشراح من حالة الصحية التي استوجبت نقلها إلى مستشفى في العاصمة البريطانية ، لندن، لاستكمال علاجها، ولكن لها تدهورت الحالة. بصحة جيدة خلال الساعات الماضية وقبل وفاتها

بدورها نادت الإعلامية مي العيدان قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة يهوه الغالية انتصار الشراح برحمة الله بعد صراع مع المرض داخل عاصمة المملكة المتحدة في مستشفى ليستون. تعازينا لأسرتها ولكل فردمعجبيها. . . وداعا لندن. . وداعا النصر “.

أما بالنسبة للإعلام، Mahira عبد العزيز، دعت لها خلال تويتر، حيث قال: “إن خبر وفاة الفنان الكويتي، انتصار الشراح، هو لا يصدق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!