حقيقة وفاة اللاعبة تهاني القحطاني

حقيقة وفاة اللاعبة تهاني القحطاني، انتشر خبر وفاة لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني بفشل في الشريان التاجي بعد انتهاء المباراة صباح اليوم الجمعة 30 يوليو 2021 كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ما أثار جدلاً واسعاً. بين النشطاء في الخليج وبالتالي في العالم العربي. نشرت

العديد من منصات التواصل الاجتماعي ومواقع إعلامية سعودية محلية ، خبر وفاة اللاعب تهاني القحطاني ، حيث لم تعلق أي مصادر رسمية أو مقربة من اللاعب السعودي القحطاني ، حيث ستزودكم صحيفة المشهد الاخباري بكل النقاط الرئيسية. من خلال المقال التالي .

حقيقه خبر وفاه تهاني القحطاني

قالت صحيفة سبق السعودية المحلية، أن لاعبة الجودو السعودية، تهاني القحطاني، توفيت بعد نقله الى مستشفى داخل العاصمة اليابانية طوكيو، بعد هجوم واسع عليها من قبل الجماهير العربية، لرفضها الانسحاب من مواجهة اللاعبة الاسرائيلة، بعد أن فقد نظيرها الإسرائيلي، هيرشكو، بعد لاعب جمعتهما صباحًا ، كجزء من دورة الألعاب الأولمبية لعام 2021.

وذكرت أيضا أن اللاعب السعودي القحطاني عانى من فشل التاجية ، إلى حد كبير ضربها خسارة لها من قبل نظيرتها الاسرائيلية، راز هيرشكو، كما حققت القحطاني العديد من المسابقات ذهبية على مدى السنوات الماضية في معظم البلدان وبطولة العالم.

تهاني القحطاني ويكيبيديا

شكل لعب الجودو السعودية تهاني القحطاني أزمة كبيرة بين أبناء الوطن سلطان من المملكة العربية السعودية على مدى اليومين الماضيين، بين المؤيدين والمعارضين.

من جانبها، وجهت اللجنة الأولمبية السعودية “تويتر” من خلال حسابه على موقع تويتر، في إطارها قال: “لاعب الجودو السعودي تهاني القحطاني انتهت أول مشاركة لها في الالعاب الاولمبية بعد خسارته في نهائي الجودو . ”

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قد أعربت ، الثلاثاء الماضي ، عن “انزعاجها” من انسحاب اثنين من لاعبي الجودو من أولمبياد طوكيو 2020 لتجنب لقاء لاعب “إسرائيلي”.

اللاعبين المنسحبين من اولمبياد طوكيو

المصارع الجزائري فتحي نورين وبالتالي أعلن السوداني ، محمد عبد الرسول ، انسحابه من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” ، بعد تعادله في الجولة الأولى من منافسات الجودو لحمل أقل من 73 كجم ، في مواجهة شديدة بينهما ، مع احتمال حدوث ذلك. سيلتقي الفائز في الجولة الثانية من المصارع الإسرائيلي توهار بوتبول.

وقالت نورين في تصريحات لوسائل إعلام جزائرية بعد القرعة: “قرار الانسحاب لا رجوع فيه … نحن متضامنون مع القضية الفلسطينية”.

وأضاف: انسحابي دعم لفلسطين ، وموقفي حازم ، وأنا أرفض التطبيع كليًا بأشكاله ، سواء أم لا. كلفني هذا الغياب عن الألعاب الأولمبية ، سيعوضنا الله “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!