تكريم مرضى الفشل الكلوي والأطباء والعاملين في قسم الكلى بناصر

غزة _ المشهد الإخباري

نفذ قسم الكلى بمجمع ناصر الطبي بالتعاون مع لجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي حفلا لتكريم العاملين والمرضى في قسم الكلى وحمل الاحتفال اسم (يوم الوفاء لمرضى الفشل الكلوي ولأطبائنا المياميين) وذلك في منتجع السعادة لاند مساء اليوم الجمعة الموافق 30/7/2021.

وافتتح الحفل د.”محمد زقوت” مدير مجمع ناصر الطبي بشكره المرضى والعاملين في القسم بالحضور و المشاركة في هذا الحفل المهيب الذي تم اعداده تكريما لهم وتقديرا لصبرهم وتحملهم كل العقبات والعثرات التي واجهتهم في هذه الظروف الصعبة على جميع أهالي القطاع.

وبدوره شدد “زقوت” على أهمية توفير العلاج والمعدات اللازمة خدمة لمرضى الفشل الكلوي وقدم شكره ل لجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي برئاسة د. “معمر الفرا” لجهودهم المميزة المقدمة للمرضى بالمجمع.

وذكر “زقوت” بأنه سيتم عن قريب افتتاح مركز “هند الدغمة” بتبرع من ابو شادي الدغمة بقيمة مليون دولار لتدشين مبنى طبي مستقل لمرضى الفشل الكلوي تخفيفا ومساعدة لهم.

ومن جانبه أشار د. “محمود وادي” رئيس قسم الكلية بمجمع ناصر بأن الجميع في قسم الكلى لا يوفر جهدا أبدا وهدفه راحة المرضى خصيصا مرضى غسيل الكلى، مؤكدا بقوله: “كلنا أطباء وممرضين وعاملين بالقسم هدفنا علاجكم وراحتكم ، فواجبنا مساعدتكم في محنتكم ونسأل الله أن يجزيكم بأجركم على تحمل الألم من المرض ونسأل الله الشفاء التام لكم أخوتنا المرضى”.

فيما أكد د. “معمر الفرا” رئيس لجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي بأنهم ك لجنة ستستمر في دعم ومساندة جميع المرضى وتوفير كل ما يلزم لهم ولن تدخر جهدا في ذلك.

وشكر” الفرا” جميع الحضور والعامليين وخصوصا الداعميين والراعيين لنجاح هذا الحفل الذي أتى تكريما لهم وذلك بعد العدوان الأخير على القطاع وتفشي فيروس كورونا بين المواطنيين.

وتخلل الحفل فقرات متنوعة منها إلقاء الشعر الوطني، والدبكة الشعبية الفلسطينية، ومسابقات وجوائز للمرضى وفي الختام تم تكريم الطواقم الطبية العاملة على خدمة مرضى الكلى وتكريم المرضى والممرضين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!