ما هي تهمة علي كاكولي

ما هي تهمة علي كاكولي، قررت النيابة العامة في الكويت حبس الممثل الكويتي علي كاكولي 21 يوما بتهمة إحضار مخدرات من خارج البلاد، وكشفت مصادر إعلامية الكويتية بالاحرف الاولى الفاعل “AK” دون أن يشير بوضوح اسمه أو تفاصيل أخرى حول طريقة اعتقاله وكذلك ملابسات القضية، ومنذ أكثر من أسبوع ، انتشرت أنباء عن اعتقال الممثل الكويتي علي كاكولي بتهمة حيازة دواء تم ضبطه معه في المطار ، لكن الخبر ظل سرا حينها ، إلى أن تم الإعلان عن حساب شاهين عبر “إنستجرام”. لتأكيد صحة الخبر.

القبض على الممثل الكويتي علي كاكولي بتهمة حيازة المخدرات

اعتقال كاكولي وضع المنتج اللبناني جمال سنان ،في غاية المعضلة، كما كان قد وقع عقدا معه لنجمة ضمن سلسلة “الحروب”، الذي انه يستعد لتصوير فيلم في لبنان وبطولة Shjoun الهاجري. حتى الآن، انها لا تعرف ما اذا كان Kakoli يتم استبدالها من قبل طرف آخر أو ما إذا كان سوف ننتظر حتى يتم الانتهاء من التحقيق.

مسلسل “الحروب”، بالإضافة إلى ذلك سوف لShajoun الهاجري، وتشمل الجهات الفاعلة باسم مغنية، جيسي عبدو، ندى أبو فرحات وليليان نمري، الذي كتبه الدكتور حنين عمر وإخراج محمد جمعة المصرية، و سوف هو أن تظهر على ” Shahid VIP “.

أعرب كاكولي مؤخرًا عن سعادته بردود الفعل الواسعة على أغنيته (الضربة الكاذبة) ؛ لأن الأغنية تم الاطلاع على 45 مليون مرة على موقع يوتيوب، انها أول الغناء تجربته داخل باللهجة المصرية.

من هو علي كاكولي

Kakoli يمكن أن يكون الفنان الكويتي في الثلاثينات من عمره، وتخرج من الجزء العلوي من معهد الفنون المسرحية، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، بما في ذلك “جادة 7″، “الخلط القلوب”، “عيد الليل”، و “دفعة بيروت”.

اعمال الممثل علي كاكولي الفنية

كان له مشاركات عبر المنصة منها مسرحيات: بلانيت شوز ، خارج منطقة التغطية ، ليلى وبالتالي الديب ، زين لعالم جذاب ، زينو الوحش ، زين وبالتالي البحار ، زين الوطن ، زين الغابة ، صنع في زين ، زين وكذلك الأقزام الثمانية.

و (The Liar Puff) ليست الأغنية الأساسية التي قدمها كاكولي ؛ حيث غنى عدة أغانٍ قبل أن يتفاعل معها جمهوره والمتابعون معها منها: (مشابات الغياب) ، (الحب لأنه كذلك ) ، (مبروك) ، (صعب) ، (حلو هذا) ، (يا رب خير) ، ( الحوبة).

ما هي تهمة علي كاكولي

من جانبها تطبق الكويت عقوبات رادعة بحق تجار ومروجي المخدرات ، حيث تصدر أحكام قضائية بحق كل من تثبت إدانته بهذه القضايا ، تصل أحياناً إلى الإعدام أوالسجن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!