سبب وفاة والد الفنان محمد رجب

سبب وفاة والد الفنان محمد رجب، توفي والد الفنان محمد رجب ، صباح اليوم الثلاثاء ، بعد ساعات من تعرضه لأزمة صحية، حيث أعلن الفنان عمرو رجب شقيق محمد رجب وفاة والدهما ، وكتب على حسابه بموقع فيسبوك: ” مات أبي “.

يأتي ذلك بعض ساعات بعد أن طلب محمد رجب للأمل والده، بعد أن كتب “الرجاء الدعاء لوالدي بالشفاء العاجل”، ولم يكشف محمد رجب ولا شقيقه عمرو عن موعد ومكان جنازة والدهما حتى الآن .

سبب وفاة والد الفنان محمد رجب

يشار إلى أن محمد رجب ظهر كضيف شرف داخلحلقات المسلسل “الخيار 2” خلال شهر رمضان، وفي بداية من 2021 وقال انه عرض مسلسل “السكتة الدماغية من المعلم” تأليف أحمد عبد الفتاح، التي تنتجها التآزر، من إخراج إسماعيل فاروق، و مجموعة متنوعة من شارك في البطولة فنانين رياض الخولي ورانيا فريد شوقي ومحمد نجاتي وانعام سلوسة وسلوى عثمان ومحمد عز وهاجر احمد ومحسن منصور ومي سليم.

محمد رجب ويكيبيديا

محمد رجب من مواليد محافظة الجيزة وخاصة منطقة ساقية مكي بالجيزة. . التحق بمدرسة الطلائع للألعاب الرياضية وبالتالي إلى الثانوية العسكرية بالجيزة. لطالما حلم محمد بأن يصبح مسؤولاًوعلى الرغم من أسرته توقعوا له أن يدخل كلية الفنون الجميلة، ل أنه موهوب في النحت، لكنه دخل المدرسة المعرفة ،

الممثل المصري. في طفولته، كان يحلم بالانضمام إلى كلية الشرطة، في حين عائلته يريدون منه أن يسجل في كلية الفنون الجميلة، لكنه خالف هذه التوقعات والمسجلين ضمن كلية الإعلام. بعد تخرجه عمل لفترة في التلفزيون المصري ، وتعرف على المخرج يحيى العلمي الذي كلفه بدور ضئيل داخلمسلسل (الزيني بركات) ، وقد بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج (طارق العريان) ضمن فيلم (السلم وبالتالي الأفعى)

اعمال محمد رجب الفنية

وكانت مسؤوليته داخل الفيلم مساعدة الفتاة (مها عمار)). لأداء دورها رغم أنه لعب أدوارًا صغيرة في تلك الفترة ، مثل دوره في فيلمي (المصير ، عمر 2000). اشتهر بدور الشرير ، المنافس اللدود للبطل ، ولعبه مرارًا وتكرارًا في عدة أفلام ، مثل (لص في KG2 ، مذكرات شاب بالغ ، كيف تحب الفتيات ، قد يكون باشا طالبًا ، لقد كان بالتأكيديوم حبك) ، حتى فاز بأول بطولة له ضمن فيلم (ثمن دزينة من الشر) ، وبعد ذلك استمرت بطولاته في أفلام (ليس مهندس حسن ، كلاشينكوف ، محترم إلا 1/4 ، سالم أبو أختا). كما شارك في أعمال تلفزيونية منها (الفتيات ، لقاء على الهواء ، أدهم الشرقاوي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!