فيديو فرحان العلي الخادش للحياء يتسبب بإبعاده من الكويت

فيديو فرحان العلي الخادش للحياء يتسبب بإبعاده من الكويت، قررت السلطات الكويتية إبعاد الفنان الباكستاني فرحان العلي من الكويت ، نتيجة الفيديو الفاضح وغير اللائق الذي نشره على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي.

ووفقا لمصدر أمني في وزارة الداخلية الكويتية، كان قد قرر طرد الفنان، على الرغم من محكمة النقض الحكم إلى الامتناع عن النطق عقابه وإلغاء سجنه لمدة 2 سنة، وقال المصدر لصحيفة القبس ان قرار الابعاد ساري المفعول رغم حكم محكمة النقض بإلغاء حبسه لمدة 2.سنة ، مشيرة إلى أن إدارة سجن الترحيل ستحدد موعدًا لترحيله إلى وطنه خلال 48 ساعة.

فيديو فرحان العلي الخادش للحياء يتسبب بإبعاده من الكويت

و المحكمة قد حكمت العلي إلى 2 سنوات في السجن مع الأشغال الشاقة، وغرامة من 1 ألف دينار، والإبعاد عن البلاد، بعد إبرام عقوبة، بعد اتهامه بنشر شريط فيديو لهتك العرض على تطبيق سناب شات.

في يونيو 2020 ، أوقفت مباحث الجرائم الإلكترونية الفنان الباكستاني الشهير لتقديمه أعمالًا تلفزيونية ومسرحية في الكويت ، وأحالته إلى النيابة العامة التي حققت معه وأمرت بحبسه لمدة 21 يومًا على ذمة التحقيق.

سبب ابعاد فرحان العلي من الكويت

في سبتمبر 2020، و القضاء أصدر حكما للفنان للسجن لمدة 2 سنوات مع الأشغال الشاقة، وغرامة قدرها 1000 دينار، حوالي 3300 $، وترحيله من البلاد بعد إبرام الحكم.

السلوك الفنان في ذلك الوقت ونشر له من مقطع فضيحة غضب وشاذ عدد من الناشطين في وسائل الاعلام الاجتماعية، الذي شن هجوما واسعا ضده، وطالب بفتح تحقيق معه، في حين دعا آخرون إلى السلطات لترحيله إلى بلاده معتبرا ما فعله مخالفا لمبادئ وتقاليد الشعب الكويتي.

يشار إلى أن فرحان العلي قد يكون أممثل باكستاني ولد ويعيش في الكويت وينتمي إلى الوسط الفني الذي حقق شهرة كبيرة من خلاله ، من خلال عدد ضخم من الأعمال التي شارك فيها مع كبار الكوميديين في الكويت ، بالإضافة إلى مشاركته في عدد هائل من الأعمال الخليجية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!