سبب وفاة الفنان جاسم شرف

سبب وفاة الفنان جاسم شرف، انتشر خبر وفاة الفنان الكوميدي العراقي عبر صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية العراقية وأخرى عربية، في حين لم يتم تأكيد نبأ وفاة الفنان جاسم شرف من قبل مصادر طبية أو اسرية، يذكر أن شرف كان قد دخل المشفى في الأيام الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، في حين ساد الغموض عن حالته الصحية، وفي سياق ذلك تحرى طاقم عمل موقع المشهد الإخباري عن حقيقة وفاة جاسم شرف وأليكم التفاصيل .

الفنان جاسم شرف ويكيبيديا

بدأ الفنان جاسم شرف مسيرته الفنية كلاعب جاز ، ثم ارتقى إلى المسرح مع مطلع الثمانينيات كممثل داخل المسرح العسكري. و شخصية هي ضمن سلسلة “آل Abajia، جاي Wajtb، Jusoum أبو استدعاء” وعلى مستوى السينما دوره في فيلم “العربة ، وبالتالي فإن الحصان” وعشرات غيرها من الأعمال .

ولد الفنان العراقي جاسم شرف ضمن مدينة بغداد، وتحديدا في منطقة الكاظمية، الذي كان ضمن عام 1958. وعمل هذا الفنان في مجال التمثيل والغناء، و كذلك كما في المجالات التعليمية و أكاديمي مفتش. كانت بداية المسيرة الفنية للفنان جاسم شرف ، ثم بدأ عزف الجاز ، ثم انتقل خلال ثمانينيات القرن الماضي ، وعمل الفنان في البداية داخل المسرح العسكري وكان على استعداد لإظهار نفسه للجمهور.بشكل بارز وفني للغاية من خلال الدور الذي لعبه في مسرحية “بيت خمس بيبان”.

اعمال جاسم شرف الدرامية

كتب الفنان فاروق محمد مسرحية “بيت وخمسة بيبان” ، وساعده في ذلك المخرج الفنان محس العلي ، وتبعها أيضًا أعمال الممثل جاسم شرف في الوقت الحالي ، حيث أظهر شخصيته الجميلة والمضحكة في الكثير. مواقف وأدوار في مسرحيات مثل مسرحية “بيت الطين” وفي أفلام مثل فيلم “العربة وكذلك الحصان”، بعد كما سلسلة مثل “آل Abajia، Jusoum أبو استدعاء، جاي وAtzb” ومسرحيات أخرى ، سلسلةوالأفلام .

تخطر ببال الجمهور أسئلة كثيرة ، حيث سأل كثير من جمهور الفنان جاسم شرف عن عمره الحالي ، وذلك لفهم عمر الشخص الذي أحبوه ، وتبعوه لفترة طويلة من حياتهم وشجعوه على ذلك. مستمر بالعمل. الفنان جاسم شرف يبلغ من العمر ثلاثة وستين عامًا ، وكان يبلغ من العمر 63 عامًا ، حيث ولد عام 1958 م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!