قصة فيلم العنكبوت

قصة فيلم العنكبوت، الفيلم من تأليف: محمد ناير ، وإخراج: أحمد نادر جلال، ( نوع الفيلم: أكشن ، دراما ، تشويق )
أبطال العنكبوت: النجم أحمد السقا – منى زكي – ظافر العابدين – بالإضافة إلى الفنان، محمد لطفي ، الفنان أحمد فؤاد سليم ، الفنان زكي فطين عبد الوهاب ، الفنانة يسرا اللوزي وبالتالي الفنانة ريم مصطفى ، وهناك مجموعة ضخمة من النجوم يظهرون كضيوف شرف، (مواقع التصوير) جرى التصوير في عدة أماكن متفرقة منها شوارع واستوديوهات خارجية ، وأجزاء من تصوير الفيلم في الأقصر.

موعد عرض فيلم العنكبوت بطولة احمد السقا

وكان من المقرر الفيلم ليتم عرضها خلال موسم عيد الفطر عام 2020، ولكن بفضل الظروف الصحية أن البلد يمر من خلال وأيضا فرض حظر التجول مع تعليق العروض السينمائية، تم تأجيل الفيلم لأجل غير مسمى وبعد غيض لهذه الأزمة.

قصة فيلم العنكبوت

تحدث مخرج الفيلم وقال إن الفيلم جديد ومختلف في قصته ومحتواه ، وهذا الفيلم يغلب عليه طابع الحركة والإثارة والتشويق ، تحدث العديد من المفاجآت مع عالم المافيا ، و أحمد السقا سيواجه صراعات مع عالم المافيا بسببشقيقه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

ابطال فيلم العنكبوت

استغرق فريق الفيلم مطولة الوقت لتذهب تبحث عن يشبهه من الفنان أحمد السقا، في سن الثالثة عشرة، لتجسيد دوره عندما كان صغيرا، وبالتالي كان الفريق قادرا على العثور عليه، وبالتالي فإن الفيلم يحتوي على مشاهد أكشن لحوالي 80٪ من مشاهد الفيلم ، مما أدى إلى تقصير جانب كبير الحجم . من الجزء الدرامي من العمل ، فإن نسبة المشاهد الدرامية هي ببساطة 20٪.

أحمد السقا فيلم “العنكبوت”

ومن المعروف أن مشاهد العمل الفنان أحمد السقا يطلق النار على نفسه دون مساعدة من دوبلر، ولكن خلال هذا الفيلم انه سوف يتم بفضل المعركة الشهيرة ومصمم العمل أندرو ماكنزي، وخلال لقاء مع أندرو قال إن انه يسعدني أن أعود إلى الشكل مع أحمد السقا خلال هذا الفيلم، وظهر السقا بإطلالة مميزة ، حيث يرتدي قناعا أسود وحلة سوداء في كل عملية يقوم بها خلال أحداث الفيلم.

وبسبب اسم “العنكبوت” يجعل السقا، طوال أحداث الفيلم، مطاردة من قبل المافيا والعصابات، ورجال الأمن من مختلف دول العالم، حتى انه يصبح الشهيرة والصحف والمجلات قلم له، والجميع و تحاول للعثور على “العنكبوت” ، والكشف عن هويته الحقيقية لأن لا أحد يعرفه بفضل ارتدائه القناع

يقول الفنان أحمد السقا عن دوره خلال هذا الفيلم بالذات أنه يقدم شخصية لم يقدمها من قبل ، وهي ” ليرة لبنانية تكون جيدة مفاجأة لجمهوره، متمنيا له وبالتالي فإن فريق العمل كمابالكامل ، شارك الفنان أحمد السقا جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من كواليس فيلمه الجديد “العنكبوت”.

ظهر أحمد السقا داخل الصورة على رقبته مع وشم على شكل عنكبوت ، وقد لقيت ردود فعل واسعة من متابعيه ، وجاءت بين “أنور يا سقا” و “إن شاء الله الفيلم يكسر العالم “و” نور يا العنكبوت “.

النجم ظافر العابدين

النجم ظافر العابدين يشارك في المرحلة الابتدائية مع نجم الأكشن أحمد السقا في أول تعاون سينمائي بينهما. الفنان التونسي ظافر العابدين وقد صرح أكثر من مرة عن رغبته في المشاركة في نجم أحمد Sakkafi الذين عملوا حتى الفيلم جاء “العنكبوت”، ونشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع النجم أحمد السقا أثناء التصوير.

يلعب دور شقيق الفنان أحمد السقا الذي يؤدي دور رجل أعمال تتعرض أعماله للخطر ، لذلك يلجأ إلى ارتكاب أخطاء غير مشروعة. يعود من الخارج ويضع نفسه وشقيقه في الانتقام والنضال من المافيا وتجار المخدرات طوال أحداث الفيلم. وأوضح أن شخصيته داخلالفيلم مختلف عن العمل الذي قام به من قبل.

الممثلة منى زكي

عاد نجم منى زكي إلى السينما بعد غيابه عنها لمدة 3 سنوات، ولها آخر عمل كان فيلم من 30 عاما، ويشارك فيها كل من النجم أحمد السقا، ورجلا كان أم امرأة نشرت أيضا صورة من لها إلى شرح عن سعادتها لمشاركتها في أحمد السقا مرة أخرى بعد هذا الغياب.

نجم منى زكي ، وكذلك النجم أحمد السقا من بين قبل كل شيء ثنائيات ناجحة في السينما، لأنها شاركت معا في العديد من الأفلام الناجحة، بما في ذلك الساعدي داخلالجامعة الأمريكية ، فيلم أيام السادات مع النجم الراحل أحمد زكي ، فيلم أفريكانو ، فيلم المافيا ، فيلم عن الحب والحماسة ، فيلم تيمور وشفيقة ، بعد غيابهم لمدة 10 سنوات ، عادوا مرة أخرى وصنعوا معًا فيلم 30 سنة. أما عن دورها في الفيلم فهي تؤدي دور المرشدة السياحية. تشارك

الفنانة ريم مصطفى

النجمة الشابة ريم مصطفى في فيلم “العنكبوت” مع النجم أحمد السقا ، حيث تجسد فيه دورًا مختلفًا تمامًا ، حيث تجسد شخصية التاجر خلال الأحداث. الفيلم يلتقي أحمد السقا ، والكثير منتحدث المواقف في إطار عمل الإثارة.

الفنان زكي عبد الوهاب

يشارك الفنان زكي فطين عبد الوهاب في فيلم “العنكبوت” مع النجم المصري أحمد السقا ، وهو نجل الفنانة اللطيفة ليلى مراد وكان متزوجا من الفنانة سعاد حسني ووالده ، المخرجة اللطيفة فاتن عبد الوهاب ، وعمه النجم الراحل سراج منير ، وعمه الملحن الطيب منير مراد ، وجده الموسيقار زكي مردوله ، شقيق واحد فقط من والدته أشرف أباظة.

تم تشخيص إصابة الفنان زكي فطين عبد الوهاب بالسرطان قبل عامين وخضع للعلاجمطولة الوقت حتى أنه توقف عن التمثيل، وباع سيارته، حتى انه يمكن أن تنفق على معاملته، حتى انه كان قادرا على التغلب على هذا المرض الفتاك و العيش من خلال ذلك للعودة إلى التمثيل مرة أخرى.

الفنان محمد ممدوح

، وقال الفنان محمد ممدوح أن انه يشارك مع الفنان أحمد السقا في فيلم العنكبوت، وبالتالي فإن الفنان محمد ممدوح يوضح أنه أوضح أن ذلك هو التعاون السينمائي الثاني مع السقا بعد فيلم ابراهيم الأبيض ، ويظهر ضمن الفيلم كضيف شرف خلال أحداث الفيلم.

يظهر الفنان الكوميدي شيكو كضيف شرف من خلال أحداث فيلم “العنكبوت” ويقوم بتصوير مشاهده داخل استوديو مكة بديكور مطعم صيني ، وكذلك الفنانة شيكو تقول عن هذه المشاركة أن ظهوري في العمل يمكن أن يكون شرفاً عظيماً نيابة عني ، لذا فإن تقديم مشهد مع أحمد السقا ومنى زكي هي بعض الأشياء التي تجعلني سعيداً شخصياً ، ولا يستخف بي أبداً ، وبالتالي يظهر الفنان شيكو خلال هذا المشهد لأن خطيبة الفنانة منى زكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!