حسن الرداد ينفي خبر وفاة دلال عبدالعزيز

حسن الرداد ينفي خبر وفاة دلال عبدالعزيز، حقيقة وفاة دلال عبد العزيز اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021 ، حيث نفت مصادر طبية واخرى عائلية مقربة ، اليوم السبت ، 24 يوليو 2021 ، نبأ وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز ، في إحدى مستشفيات القاهرة ،حيث نشر رامي رضوان صهر الفنانة دلال وجوز ابنتها دنيا عبر صفحته بموقع تويتر تغريدة قال فيها، الواحد ما بيتمناش غير كل خير للناس، بس فاض الكيل،يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة دا يشوفو في حبايبو، وللسادة رؤساء التحرير نقو صحفيينكو اي الارف دا.

انتشر خبر وفاة الفنانة المصرية ، دلال عبد العزيز كنار ، إلى البرية خلال الساعات الماضية ، بعد أنباء عن عدم تحسن حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا ، حيث كانت في الرعاية الطبية. لأيام عدة.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

توفيت زوجة الفنان سمير غانم قبل أسبوعين نتيجة إصابتها بفيروس كورونا ، حيث شكلت وفاته.جيدة الحزن داخل الوسط الفني ، وكذلك وفاة الكثيرين ، وقبل كل شيء كان بارزة من بينهم الفنان عادل إمام، الذي قدم العديد من المسرحيات وسلسلة من شعبية كبيرة.

وأفادت وسائل إعلام فنية ، بأن أسرة الفنان سمير غانم ، أخفت خبر وفاته من دلال عبد العزيز ، حتى لا تتأثر صحتها ، حيث أصيبوا على يد ابنتهم الفنانة إيمي سمير غانم ، خلال تمثيلها داخل المتحف. مسلسلات رمضان 2021.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

نشر الإعلامي رامي رضوان ، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ، دعاء للفنانة دلال عبد العزيز ، وسأل جمهورها.أتمنى لها الشفاء بعد تدهور صحتها.

أعلنت أسرة الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز ، إصابتها جميعًا بفيروس كورونا ، أثناء تصوير مسلسل مواز للفنانة دنيا سمير غانم.

يذكر أنه كان من المقرر عرض المسلسل خلال النصف الأخير من شهر رمضان المبارك ، إلا أن إصابة معظم طاقم العمل بالمسلسل أدت إلى توقف تصوير باقي المسلسل وخروجه من العرض. سباق رمضان

أنهى فريق عمل المسلسل تصوير 7 حلقات من المسلسل الذي كان من المقرر عرضه في الخامس عشر من شهر رمضان المبارك ، وبعدها مديرة العمل الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز. وشاذ ، تم تأجيل تصوير العمل عدد من الفنانين. وعرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!