تكنولوجيا

رابط الإسكان العسكري شهر يوليو 2021

رابط الإسكان العسكري شهر يوليو 2021،  يوم الاثنين، وجنود من “الجيش العربي الأردني” نشر رابط لدور الإسكان العسكري عام 2021 الذي تستفسر عن أسماء المستفيدين من قروض الإسكان لشهر مارس 2021، والأردني الجيش قال في غاية البيان أن الارتباط بدور الإسكان العسكري للقروض الإنسانية يشمل الضباط المتقاعدين وضباط الصف والأفراد ، مشيرًا إلى أنه غالبًا ما يتم فحص 5000 اسم منشور .

انها اعترفت أن هذا جاء تنفيذا لتوجيهات الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للأردني الميليشيات ، الذين وجهت مؤخراتمديد مبلغ المستفيدين من أموال الإسكان العسكري للإسراع بالدور.

رابط الإسكان العسكري شهر يوليو 2021

أسماء المستفيدين من الضباط المتقاعدين خلال شهر 3-2021 اضغط هنا ، وأوضحت أن ذلك يأتي ضمن الدفعة الثانية من التكريم الملكي الذي أطلق عليه (رفاق السلاح) ، مبينة أنهم استحق قرض صندوق الإسكان العسكري لهذا الشهر والبالغ نحو خمسة آلاف.

أسماء المستفيدين من الضباط وضباط الصف والأفراد لشهر 7-2021: اضغط هنا

بحسب مصادر أردنية ، آلية التحويل للبنوك هيأعلن في وقت لاحق ، خاصة بالنسبة للضباط الأفراد الذين سيستمتعون بالسكن العسكري من خلال الحكومة. الأموال المخصصة لهم.

وحثت الجميع، وخصوصا أولئك الذين يرغبون في الاستفسار عن البيانات الخاصة بهم على الإسكان العسكري، ل لا يزال مراجعة الموقع الإلكتروني ل قوة الدفاع وكذلك مديرية الإسكان والأشغال العسكرية. لاختبار استحقاق القرض.

أدرجت ثلاثة وأربعون ضابطا خلال هذه الدفعة، حيث انها من الممكن لفهم دور الإسكان العسكري من خلال زيارة الرابط المرفق أعلاه عن طريق إدخال جميع المعلومات والبيانات المطلوبة للتحقق من صحة الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!