فن ومشاهير

تفاصيل انفصال الفنانة احلام عن زوجها

تفاصيل انفصال الفنانة احلام عن زوجها، عاد خبر انفصال الفنانة الإماراتية أحلام عن زوجها إلى أعلى مستوى في الترند على تويتر ، مؤكداً أن تجار الشائعات لديهم أدوات تجعل الشائعات أقوى من الواقع، تصدر الهاشتاج انفصال أحلام عن زوجها عناوين العديد من المواقع الإلكترونية التي أكدت عدم صحتها على الإطلاق.

تفاصيل انفصال الفنانة احلام عن زوجها

وبطبيعة الحال، هذا هو في كثير من الأحيان لا في الابتدائي الوقت الذي الشائعات تدور حول فصل أحلام من زوجها. وقد تم بالفعل تتكرر هذه الشائعات تماما مرة واحدة، خاصة وأن العلاقات بين دولة الإمارات وبلد الفنان، أحلام، وقطر، بلد زوجها بطل الراليات مبارك الهاجري، وأحيانًا كانت أحلام تعلق على شائعات الفراق وتتجاهلها في كثير من الأحيان ولا تعطيها أي وزن.

من هي احلام السيرة الذاتية

ومن المعروف أن أحلام فنانة إماراتية، ولدت في 13 فبراير 1968. وقالت إنها غير أن الفنان الخليجي الأول الذي غنى في تونس ضمن مهرجانات قرطاج ويشار إلى سوسة والحمامات. كما شاركت في الغناء في فلسطين مرتين ضمن مهرجاني رام الله وبيرزيت. وقالت إنها غير أن أول مطرب الخليج للمشاركة في مهرجان جرش في الأردن مرتين.

في عام 1995 أصدرت أحلام أول ألبوم لها بعنوان أنا أحبYou Death ، حيث بدأت أولى خطواتها الفنية الرسمية من خلالها ، وكذلك الإصدارات والألبومات التي قدمتها بعد أن استمرت، وفي 18 يونيو 2003، تزوج أحلام بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، والذي كانت له ثلاثة أطفال: فهد، الذي ولد في عام 2004، وفاطمة، ولدت في عام 2008، ولولوة في عام 2010.

أحلام كثير من الأحيان يغازل جنبا إلى جنب معها زوج على الهواء أو في تغريداتها ودائمًا ما تدل على وجود قصة عميقة بينهما تنكر وجود أي اختلافات.

مشاركات احلام في لجان تحكيم مسابقات الغناء العربي

شاركت أحلام في لجنة التحكيم في العديد من برامج المواهب منذ عام 2011 ، مثل Arab Idol و The Queen وبالتالي ذا فويس ، إلى جانب مجموعة متنوعة.من مشاهير الفنانين مثل راغب علامة ونانسي عجرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!