تعليم

عيوب موقع سلة

عيوب موقع سلة، متجر باسكت اون لاين هو واحد من المتاجر الشهيرة في المملكة العربية السعودية ، والذي يقدم خدمات تساعد أصحاب الأعمال في إدارة متاجرهم الإلكترونية بسهولة ويسر، ولكن هناك بعض الأشياء السيئة بضع متجر سلة من حيث البرنامج الأمثل (SEO) وأنني سوف يشرح لهم لكم اليوم من خلال تسليط الضوء على أبرز عيوب خطيرة انك جهه عندما توظف مخزن السلة.

عيوب موقع سلة للتسوق عبر الانترنت

1. القدرة المحدودة في SEO: إذا كنت تفعل لا أعرف ما هو SEO والسبب انهاالمهم، ثم اسمحوا لي تحديث لكم أن فترة وجيزة ، فسوف تواجه مشاكل كبيرة إذا كنت اقتراح للحث على تصنيفات متقدمة في جوجل، كبار المسئولين الاقتصاديين هو واحد من بين قبل كل شيء مهمة أنواع التسويق الإلكتروني، وبطبيعة الحال، متجر سلة لا نقدم لكم كل القوى كما موقع على شبكة الإنترنت مالك، وعلى العكس من ذلك، يريد دائما أن تكون الانتخابات التمهيدية الاتحاد الافريقي الأمر الواقع من عملك.

وفي الواقع ، إنه يعمل على التحكم الكامل في متجرك ، لذلك أنت كمنظمةالمالك ، سيظل دائمًا تحت رحمة متجره عبر الإنترنت، وهناك العديد من منصات التجارة الإلكترونية التي توفر لك مع كل الميزات والصلاحيات و بسيط التعامل دون السيطرة أو التدخل في إدارة متجر على الانترنت، والتي هي الآن أكثر فعالية من حيث التكلفة من السلة.

الشيء المثير للجدل هو أنه لا توجد أي ميزات في متجر سلة للغاية على الأقل ، ومع ذلك نكتشف العديد من أصحاب الأعمال ومشرفي المواقع الذين أسسوا متاجرهم بسلة، في سيو ماستر، لقد تلقى العديد من المشترينالذين يحتاجون إلى خدمات تحسين محركات البحث لمتاجر السلة ، ولسوء الحظ عند مراقبة المتجر ، وجدنا أنه لا يمكننا القيام بأي عمل لتحسين محركات البحث أو تحسين داخلي لأن الشركة تغلق كل شيء للعميل، في هذه الحالة ، نعتمد على تحسين محركات البحث خارجيًا فقط.

لذلك ، يصبح سعر خدمات تحسين محركات البحث باهظ الثمن! إنهم بحاجة إلى تجهيزات مهمة لتحسين محركات البحث لعام 2013 وليس لعام 2021! عليك أن تتخيل مدى صعوبة انها لتخزين سلة لحث حتى داخل محركات البحث. لا تفكر حتى في المنافسة!

الدعم الفني موقع سلة

لدي صغار دعم فني متجر سلة الفريق، وربما كنت كما يمكن لصاحب العمل لديهم خبرة أفضل من تلك التي دردشات مع لكم من خلال الدردشة الحية.

مما يعني أنك لن تحل مشكلتك بسرعة ، من خلال تقديرنا في Seo Master ، نرى أن إدارة هذه المنصة تهدف إلى الربح في المقام الأول ، حتى لا يعينوا متخصصين في مجال e – منصات التجارة أو تطوير الويب.

هذا واضح جدًا في نظام برمجة السلة ، فهم يبحثون عنه دائمًاما يضمن لهم ربحًا مرتفعًا دون مراعاة أي اعتبارات تسويقية داخل نظام سلة المتاجر أو محاولة إيجاد الراحة لعملائهم.

المعاملات المالية موقع سلة

يحتوي متجر باسكت الشهير على سمعة سيئة للغاية فيما يتعلق بالمسائل النقدية ، وللاتصال بالبعض ، فإنها تقدم دائمًا أسبابًا تافهة جدًا لتعليق مدفوعاتك أو تأخيرها أو ربما إلغائها نهائيًا، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب صاحب شركة سلة وبالتالي فإن منصة سلة، فسوف تجد العديد من التعليقات السيئة المرتبطة هذه المرة . لعلى نرغب في تقديم عدد منها لك:

مشاكل موقع سلة

الإنترنت : في الواقع كل البدائل أفضل من السلة !! هذا هو في كثير من الأحيان واقع ولكن أنا سوف قائمة الأكثر فعالية منصات أن العرض لكم الجاهزة متجر على شبكة الإنترنت في غاية نقرات قليلة: 1. ZID ZID قد يكون مخزن السعودي على الانترنت التي تتنافس مع سلة، على الرغم من أنها لا أكثر فعالية منصة التجارة الإلكترونية، ولكن انها مناسبة جدا للمبتدئين وليس له عيوب

المرتبطة بالدعم أو المسائل المالية.

2. Shopify قد تكون Shopify منصة رائعة لإنشاء متاجر على الإنترنت ، لكنها لا تقدم الدعم باللغة العربية ، ولكن ستتمكن من إنشاء متجر باللغة العربية ، ولكن في حالة الدعم ، يجب أن تكون طليقًا في ذلك. و الجرمانية الغربية . 3. يمكن أن يكون WordPress WordPress نظامًا أساسيًا لإنشاء مواقع الويب يمكن تخصيصه فقط باستخدام المكون الإضافي Woocommerce. سيكون لديك متجر على الإنترنت واسع المعرفة في نطاق

قدرات قليلة

ولكن تريد بعض الخبرة، إذا كنت فعلا تريد، وورد هو أن أفضل منصة التجارة الإلكترونية. باستخدام WordPress ، ستصدر نتائج البحث بسهولة! عليك انقاذ الكثير عندما تعمل على SEO.

الخلاصة

من الواضح مما سبق أن طريقة لجعل شبكة مخزن مع سلة ينبغي أن يكون الخيار الأخير، أم لا كنت يست جيدة في إدارة المتاجر الإلكترونية، كما أن هناك العديد من مختلف المنصات التي سوفنوفر لك دعمًا وخدمات أفضل من متجر سلة، إذا كنت ترغب في المساعدة ، فلك مطلق الحرية في الاتصال بـ Seo Master للحصول على المساعدة والدعم، إذا كنت مستخدمًا لمتجر سلة ، فستتمكن من مشاركة تجربتك في التعليقات مع متجر السلة حتى نتمكن من الإعجاب بهذه التجربة وأيضًا الاستفادة من الزوار!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!