فن ومشاهير

سبب طرد يسرا المسعودي من شقتها

سبب طرد يسرا المسعودي من شقتها، كشفت الفنانة التونسية يسرا المسعودي ، عن تفاصيل حقيقة تعرضها لمضايقات من قبل سكان المبنى الذي عاشت خلاله خلال بداياتها الفنية في مصر ، بعد أن ظهرت في برنامج إذاعي وتحدثت عن حقيقة التهديدات التي تلقتها. بسبب إقامتها في شقة تم تأجيرها أمامها من سيدة كانت لديها مشاكل مع سكان المبنى ، وانتشرت تصريحاتها حول الحادث على نطاق واسع على صفحات التواصل الاجتماعي.

سبب طرد يسرا المسعودي من شقتها

قالت يسرا المسعودي، إنها عندما أتت إلى مصر للمشاركة في التمثيل في الأعمال الفنية ، استأجرت شقة في أحد المباني السكنية في أكتوبر ،وهكذا اكتشف أن السيدة الذي كان يستأجر الشقة لديه مشاكل مع مجموعة متنوعة من الأفراد ، موضحا: “لقد اعتادوا تجد تلك التي لم وهم يعرفون لها، وأنها تلعب باب الشقة يوميا ، التفكير الذي أنا سيدة الذي هو في خلاف معهم. ”

وأضافت يسرا المسعودي: “تركت هذه الشقة واستأجرتها في مكان آخر عن طريق سمسار أحضر لي شقة في مبنى فائق العدد كان فيه جميع العائلات والأقارب ، وما زلت أجد صعوبة في العيش في هذه الشقة.، خاصة وأن سكان المبنى لا يريدون وجود شخص غريب يقومون به لا أعرف، وأنني كان معظم الأيام بعد أن عاد إلى المبنى، وجدت لها الجلوس على الخطوات ، وأنني كان تحرش بها وأبنائهم حتى غادرت المكان خوفا من أزواجهن من وجود سيدة أنهم فشلوا في معرفة داخل المبنى “.

من هي يسرا المسعودي

يشار إلى أن يسرا المسعودي شاركت في مسلسل “كايرو كابول” في رمضان الماضي بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي وجسد يسرا دور “حليمة”. ، الذين فروا من بلادها تونس إلى أفغانستان لعقبة ل تنظيم إرهابي ويتزوج واحدة من بين قادتها، الإرهابي الشيخ رمزي، الذي كان يجسده طارق لطفي الدور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!