المشهد الدولي

سبب حريق دبي

سبب حريق دبي، المكتب الإعلامي للحكومة. دبي أعلنت، مساء الأربعاء، أن موقد اندلع بعد انفجار حاوية في غاية سفينة داخل ميناء “جبل علي” في المدينة، مؤكدا ان الحادث “هو في الاختيار و فشلت في أن تؤدي إلى وفيات أو إصابات، وذكر المكتب خلال سلسلة تغريدات عبر حسابه ، موثقة على موقع “تويتر” ، أن “ فرق الحماية في دبي تدير حاليا موقدا ناجم عن انفجار حاوية على متن سفينة في ميناء جبل علي”.

سبب حريق دبي

“وقوع إصابات و ذكرت أنه من الموقد ، “وأضاف دون الخوض في التفاصيل حول تفسير الانفجار، وقبل عودته في غاية تغريدة ثالثة، قال:” إن إطلاق النار هو في ضبط النفس وهناك توجد أي وفيات أو إصابات باعتبارها نتائج الحادث.

وفي التغريدة الثالثة ، تضمن المكتب مقطع فيديو قصيرًا بالفعل يشير إلى عملية إطفاء تواجه ألسنة اللهب التي لا تزال مشتعلة في موقع الحادث، وفي سياق متصل ، أوضح المكتب أن “الجهات المعنية تتحكم في المرحلة الأخيرة من الموقدمع كفاءة عالية “، من دون مزيد من التفاصيل.

و يلاحظ أن” حريقا شب يأتي في حاوية على متن سفينة تستعد لترسو على واحد في كل من مرسى ميناء جبل علي، إزالتها من خط الملاحة الرئيسي للميناء، دون وقوع أي إصابات أو وفيات، وتحدث عن” سلطات الميناء اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأكيد التقليدي تدفق حركة مرور السفن “، من دون الحديث عن خسائر أو تأثير ذلك على الملاحة.

وفي وقت سابق من مساء الأربعاء، تويت تنتقل الصور ومقطع الفيديو الذي يقولونهو من الحادث الذي يشير إلى ما يبدو أنه انفجار “ضخم” تتصاعد منه “ألسنة كبيرة” من اللهب ، ولم تتمكن الأناضول من تأكيد صحة التاجر من مصدر مستقل أو رسمي.

اين يقع جبل علي في دبي

يقع ميناء جبل علي على بعد 30 كم من وسط مدينة دبي ، باتجاه الغرب باتجاه العاصمة أبوظبي ، وهو الأبرز داخل الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!