تعليم

ما هو الحيوان الذي اعتقد الناس قديما انه نبات

ما هو الحيوان الذي اعتقد الناس قديما انه نبات، الحيوان النباتي هو حيوان يظهر نوعًا من النبات. مثال على ذلك هو أنثوزوان . لم يعد هذا الاسم مستخدمًا في العلوم الحديثة، كانت الحيوانات النباتية المشتركة ضمن الأعشاب من مركز العصور ، وبالتالي فإن عصر النهضة، وقبل كل شيء مثال بارز منها هي أن الحمل من التكلس، ومصنع الذي الفاكهة هو أن الحمل.

ما هو الحيوان الذي اعتقد الناس قديما انه نبات

ظهرت الحيوانات النباتية في العديد من الكتب الطبية القديمة من تأثير كبير، مثل دي ديسقوريدس ” الطب الدوائي، والأعمال النقدية والتعليقات على هذا الكتاب ، وأبرزها كتاب Mattioli Discorsi، تظهر الحيوانات النباتية بشكل متكرر في محاولات العصور الوسطى لتوضيح أصل نباتات شاذة غير معروفة ذات خصائص غريبة ، مثل القطن ، في حالة الجير). واصلت الحيوانات النباتية لذكرها في القرن السابع عشر والكثير من المفكرين البارزين في كمية ، بما في ذلك البارون فرولام ، وعلق على ذلك . محاولات لدحض الأفكار من وجود الحيوانات النباتية على أرضية مستقرة لم يبدأ حتى 1646، وشكوك حول وجود هذهنشأت المخلوقات طوال القرنين السابع عشر والثامن عشر.

الحيوان النباتي في الثقافات الشعبية

في الثقافات الشرقية مثل الصين القديمة ، تم تصنيف الفطريات على أنها نباتات في كتب الطب الصيني ، واعتبرت الفطريات النباتية ، وخاصة Ovicordyceps sinensis ، نباتات حيوانية.

الجواب: الإسفنج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!