المشهد الرياضي

سبب تاجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة الحقيقي

سبب تاجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة الحقيقي، كشف مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة المهندس أحمد مجاهد ، عن تفسير تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة ، والتي كانت مقررة يوم غد الاثنين ، حتى 3 أغسطس المقبل ، ضمن فعاليات الدوري. الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز في نسخته 62.

سبب تاجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة الحقيقي

والسبب في تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة وجود إصلاحات داخل ملعب استاد القاهرة، حيث أكدت رابطة كرة القدم أن الأساس المنطقيبالنسبة لتأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة ، فإن هناك إصلاحات في استاد القاهرة الدولي الذي كان من المقرر أن يستضيف مباراة الغد قبل اختيار تأجيلها.

غضب في غزل المحلة بعد تأجيل مباراة الزمالك في الدوري المصري

أبدى مسئولو غزل المحلة غضبهم من تأجيل مباراة الزمالك ، بعد أن أكمل الفريق كافة استعداداته للمباراة ، على استاد القاهرة الدولي ، حيث تم تأجيل الاجتماع وذلك بفضل وجود إصلاحات على ملعب القاهرة الدولي.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري

يحتل الزمالك المركز الأول ضمن ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة ، بعد أن لعب الفريق 27 مباراة ضمن البطولة المحلية ، وفاز بـ 18 مباراة وتعادل 7 مباريات وخسر مباراتين. وسجل المهاجمون 48 هدفا وتلقت شباكهم 18 هدفا.

ترتيب غزل المحلة في ترتيب جدول الدوري

في المقابل يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر ضمن الدوري. جدول منافسات الدوري المصري الممتاز في نسختها 62 برصيد 32 نقطة ، بعد أن لعب الفريق 27 مباراة ، وفاز في 7 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة ، وخسر 9 مباريات ، وسجل المهاجمون 22 هدفا واستقبلوا 29 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!