المشهد الرياضي

حقيقة انتقال راموس الى باريس سان جيرمان

حقيقة انتقال راموس الى باريس سان جيرمان، يواصل سيرجيو راموس البحث عن نادٍ جديد ، وكان من بين شروط المدافع الإسباني تأجيل انتقاله إلى باريس سان جيرمان ، لكن الأمور الآن أفضل، مع بداية شهر يوليو، وسيرجيو راموس أصبح قائد ريال مدريد من دون عقد، مع الجزء العلوي من عقده مع “Merengi” و حفظ بصرف النظر مسارات العودة بين 2 الطرفين.

حقيقة انتقال راموس الى باريس سان جيرمان

وريال مدريد ومحاولة بالفعل وداع لسيرجيو راموس، من خلال عقد حفل وداع له، في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وذلك في مؤتمر من خلاله لاعب شرح التفسيرات التي أدت إلى انهيار مفاوضات التجديد.

ما هي وجهة راموس الجديدة ؟

أكدت الأنباء التي وردت مساء الخميس من مختلف الصحف الفرنسية ، اقتراب راموس من التوقيع رسميا مع باريس سان جيرمان.

على الرغم مما ورد في ساعة الماضية أن كانت هناك بعض الخلافات بين اللاعب وكذلك النادي على بعض شروط العقد، تم حل الأمور وأيضا كان قائد ريال مدريد على موقعه بفضل ملعب الأمراء بارك.

شقيق ووكيل راموس موجودان حاليا في باريسللمقايضة مع النادي الفرنسي ، وبالفعل نجحت المفاوضات في الوصول إلى اتفاق قد يتحول إلى سياسي خلال الساعات القليلة اللاحقة .

ماذا حدث في إطار مفاوضات تجديد راموس وريال مدريد ؟

وكان الخلاف الأساسي بين ريال مدريد وسيرجيو راموس قيمة العقد التجديد ومدته، لأن المدافع المخضرم أراد أن يحث ومتطابقة مع راتب “Merengi” مع تجديد ل اللاحقة موسمين.

على العكسومن ناحية، تمسك إدارة ريال مدريد لسياستها من اللاعبين تجديد أكثر من ثلاثين عاما، موسما بعد موسم، مع راتب راموس تخفيض بنسبة 10٪ بسبب و الاكتئاب أن النادي يتأثر بفضل انتشار وباء فيروس كورونا.

مع راموس في وقت متأخر من الاستجابة ل في مهمة رد الإدارة مدريد، قرر النادي أن اللاعب لن يكون ضمن خططه، وعلى الرغم من عودته إلى تتوافق مع العرض الذي قدمته الإدارة، أكدت أن الكمون أعطته قد انتهت، والذي راموس أكد أنه لم يكن في حالة تأهب ل وجودها على موسى .

ما هي الفروق بين راموس وباريس ؟

ووفقا للصحيفة الفرنسية، ليكيب، ان المفاوضات بين باريس سان جيرمان وراموس كثفت خلال الأيام الماضية، ولكن على استراتيجية من مفاوضاته مع ريال مدريد، 2 الطرفين لم يتفقا بعد على مدة العقد .

يقدم باريس سان جيرمان عقدًا لراموس لمدة تقل عن موسم واحد ، بينما يريد اللاعب البالغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا عقدًا لمدة موسمين.

و “ليكيب” إلى أن هناك احتمال إبرام صفقة لموسم واحد، مع خيار تمديدها لمدة أكثر الموسم، ولكن إلى هذه النقطةالصفقة لم تكتمل.

بغض النظر عن مدة العقد ، لن تكون هناك مشاكل اقتصادية لـ PSG لإكمال العقد مع راموس ، وبالتالي سيتفق الطرفان بالفعل على هذه النقطة.

يبدو أن كل هذه الأمور قد تم حلها بعد وصول شقيق راموس إلى باريس واتفاقه مع إدارة ناصر الخليفي على جميع الأحرف الصغيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!