المشهد الدولي

سبب منع السعودية السفر الى اثيوبيا وفيتنام

سبب منع السعودية السفر الى اثيوبيا وفيتنام، أصدرت وزارة الداخلية السعودية ، دعوة تمنع المواطنين من السفر دون إذن مسبق من الجهات المعنية إلى الإمارات وإثيوبيا وفيتنام.

السعودية تمنع مواطنيها من السفر إلى إثيوبيا والإمارات وفيتنام المملكة العربية السعودية .. الطيران المدني يحدد شروط السفر الداخلي ، وكذلك عقوبة لمخالفة ذلك مصدر داخل الوزارة إلى أن “من حرص حكومة المملكة على أمن من المواطنين الراغبين في السفر للخارج ، وفي ظل استمرار تفشي وباء كورونا وبالتالي انتشار علامة تجارية جديدةسلالة متحولة من الفيروس ، فقد تقرر بشكل قاطع وقف السفر المباشر أو غير المباشر للمواطنين ، دون الحصول على إذن مسبق من الجهات المعنية ، إلى كل من الإمارات وإثيوبيا وفيتنام ، مع الاستمرار في منع السفر المباشر أو غير المباشر للمواطنين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. تم الإعلان عنها مسبقًا.

سبب منع السعودية السفر الى اثيوبيا وفيتنام

وأضاف: “تقرر تعليق الدخول من الدول المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى أفغانستان ، باستثناء أولئك الذين مكثوا 14 يومًا خارج تلك الدول الأربع ، والذين لا يبدو أنهم مواطنين”.

وتابع: “وقف الرحلات الجوية بين الدول الممنوع من السفر منها وإليها ، وتطبيق الحجر الصحي المؤسسي على كل أو أي من القادمين منها ، مواطنين وغيرهم “، وشدد على أن تعليق الرحلات سوف تذهب من 23:00 يوم الأحد المقبل.

المواطنين قرار استبعاد الذين هم حاليا في تلك البلدان، الذين هم قادرين على العودة قبل منتصف ليلة الأحد، دون المساس ما فعلت بشأن إخلاء مخالفي أنظمة الإقامة من سلطان والرحلات ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!