تعليم

اسرع هاتريك في الدوري الانجليزي

اسرع هاتريك في الدوري الانجليزي، في موسم 2015/2016 ، سجل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو خمسة أهداف مذهلة ضد ستوك سيتي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 دقيقة بالضبط ، منها ثلاثية في 8 دقائق ، وضمن نفس الموسم ، لكن ضمن الدوري الألماني الآن ، وسجل روبرت ليفاندوفسكي لمدة خمسة أشهر في 9 دقائق، بما في ذلك ثلاثية (هاتريك) في بالضبط أربع دقائق، وعلى الرغم من ثلاثية (هاتريك) في ولكن 240 ثانية هو مدهش، فإنه لا يدخل في قائمة أسرع هاتريك في التاريخ، فيما يلي أعلى عشر مراتب.

ساديو ماني

المباراة: ساوثامبتون ضد أستون فيلا

هدف: سرعة هاتريك الدوري الإنجليزي : دقيقتان و 56 ثانية

يجب أن تكون أسرع ثلاثية في تاريخ الدوري الإنجليزي في ذهنك ، فقد سجلها النجم السنغالي ساديو ماني ضد أستون فيلا في 16 مايو ، 2015. هل من الممكن أن هذا السجل المميز و كسر في المستقبل؟ دعونا نحدد

مباراة إيان سانت جون : مذرويل ضد هايبرنيان

سرعة هاتريك كأس الدوري الاسكتلندي : دقيقتان و 30 ثانية

قبل انتقال اللاعب إلى ليفربول ، سجل إيان سانت جون ثلاثة أهداف متتالية في 150 ثانية لصالح نادي مذرويل في 10 أغسطس ، 1959.

اللاعب: آندي لوك

المباراة: نانتويتش ضد دريلسدن
الحدث: كأس الاتحاد الإنجليزي
سرعة هاتريك: دقيقتان و 20 ثانية

في 9 سبتمبر 1995 سجل أندي لوك أسرع ثلاثية في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي عندما لعب لصالح نانتويتش ضد دريلسدن ، وجاءت ثلاثية لوك خلال الانتخابات التمهيدية تصفيات الجولة من قبل كل شيء منافسات كرة القدم المرموقة في العالم.

اللاعب: جيمس هايتر

ماتش: بورنموث ضد ريكسهام
الحدث: الدوري الإنجليزي الممتاز
سرعة هاتريك: دقيقتان و 20 ثانية

قبل ست دقائق من صدارة المباراة ، سجل مهاجم بورنموث جيمس هايتر أسرع ثلاثية في البطولة.تاريخ الكرة الإنجليزية عندما دخل كبديل وسجل ثلاثة أهداف في غضون دقيقتين و 20 ثانية ، وبالتالي انتهى اللقاء بفوز جيد لأصحاب الأرض التي انتهت بنتيجة 6-0.

اللاعب: جيمي أوكونور

المباراة: شيلبورن ضد بوهيميانز
الحدث:
سرعة هاتريك الدوري الأيرلندي : دقيقتان و 13 ثانية

أفضل الهدافين في الدوريات الخمس الأولى 2020/2021

أفضل 10 مدربين في تاريخ كرة القدم

لاعب إيرلندي سابق قاد Jimmy O’Connor فريق Shelburne الخاص به خلال aمباراة الدوري المحلي بنتيجة 3-2 وأحرز ثلاثية تاريخية ، بدأها بتسديدة بالقدم اليمنى ، قبل أن يعود بعد دقيقة واحدة و 25 ثانية فقط ويسجل هدفًا ثانيًا وينهي رقمه القياسي بضربة رأس. التي كانت مباراة تحمل 19 نوفمبر، 1967.

5) لاعب: عبد الحميد بسيوني
المباراة: مصر مقابل ناميبيا
الحدث: التصفيات الأفريقية لل العالم كأس 2002
سرعة هاتريك: 1 دقيقة 57 ثانية

فازت مصر أن المواجهة 8-2، وعلى الرغم من أنها فشلت إلى التأهل ل هذا الكوكب كأس، وسجل اللاعب عبد الحميد بسيوني اسمه بحروف من ذهب عندما سجل ثلاثية (هاتريك) أسرع الدولية اشاد من قبل الفيفا، وانها المفارقة أن من السابق لاعب الزمالك لم يسجل هدف للفراعنة في أي مباراة أخرى كما لو أنه ولد لهذا الإنجاز فقط.

4) اللاعب: إدواردو ماجليوني
المباراة: إندبندينتي ضد نهر جيمناسيا بلاتا
الحدث:
سرعة هاتريك الدوري الأرجنتيني : دقيقة و 51 ثانية

حقق الدوري الأرجنتيني المركز الرابع خلال هذه القائمة الفخرية في 18 مارس 1978 عندما سجل اللاعب إدواردو ماجليوني ثلاثة أهداف في 111 ثانية فقط ليحقق فوزاً جيداً لفريقه إندبندينتي الذي استقر بنتيجة 4-1. وأشادت الصحف الأرجنتينية في ذلك الوقت بهذا الثلاثي السريع الذي لا يزال يحافظ عليهالمكان الأساسي في الأرجنتين حتى يومنا هذا .

3) اللاعب: تومي روز
المباراة: روس كنتري ضد نيرن كاونتي
الحدث: الدوري الاسكتلندي أو أحد الفرق الأدنى في اسكتلندا.سرعة
هاتريك: دقيقة واحدة و 30 ثانية كان

المهاجم تومي روز يبلغ من العمر 18 عامًا فقط في الوقت الذي أذهل فيه الكوكب و سجل ثلاثية سريعة لفريقه Ross Country خلال المباراة المذكورة أعلاه في إطار زمني لا يزيد عن 90 ثانية ، ليحفر اسمه في كتب التاريخ. استمرت هذه المباراة في 28 نوفمبر 1964 ، وكان هناك الكثير منضع في اعتبارك ثلاثية روز لأنها أسرع ثلاثية في تاريخ كرة القدم.

2) اللاعب: Magnus
Arvidson المباراة: Hasleholm vs Landskrona
الحدث:
سرعة هاتريك الدوري السويدي : دقيقة و 29 ثانية

للاعب السويدي السابق Magnus Arvidson ثاني أسرع ثلاثة أهداف في التاريخ. لاعب Hasleholm في سجل ثلاثيته في 89 ثواني التي ساعدت فريقه أن لا يتم انزالها الى الدرجة الثانية السويدي في 1994/1995 الموسم، وكذلك أنهى المباراة بنتيجة 5-3.

1) اللاعب: أليكس تورا
المباراة: روسون سبرينجز ضد واين جاردنز
الحدث: الدوري البريطاني للهواة
سرعة هاتريك: دقيقة و 10 ثوان

يتم تسجيل أسرع هاتريك في التاريخ روسون الربيع لاعب أليكس طرة، الذي سجل ثلاثة في أي وقت من الأوقات أهداف ضد فريق واين غاردنر، انها و سجل إدخالها في كتاب غينيس للارقام القياسية و انها من الصعب على الآخرين لاعب لتكرار ذلك. أقيمت هذه المباراة في 28 أبريل 2013 وانتهت بفوز فريق طرة بنتيجة 7-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!