تعليم

من هو المشهور الاماراتي الذي تم القبض عليه

من هو المشهور الاماراتي الذي تم القبض عليه، صرح القائد العام للقوات المسلحة المساعد للشؤون والتحقيقات الجنائية في شرطة دبي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، وأكد أن الأولاد من مجمل إدارة مكافحة المخدرات يتابعون تطورات الفضاء الرقمي على مدار الساعة، معلنا أن مؤيد تم القبض على من يقدم نفسه على أنه مواطن إماراتي يمكن أن يكون مقيمًا ويتمتع بشهرة واسعة على “إنستغرام”. حيث دخن سيجارة في بث مباشر جدا من خلال واحد في الكلحساباته على “مواقع التواصل” ، اعتقادًا منه أن شهرته ستدخل في سلوكه الخطير ، لكن صدر حكم بمنعه من دخول الدولة.

من هو المشهور الاماراتي الذي تم القبض عليه

وأوضح أن هذا الشاب الشهير فشل في توقع أن تكون متابعة شرطة دبي لأحداث وتطورات الفضاء الرقمي دقيقة للغاية ، مضيفاً أن حبه السريع للشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي دفعه إلى التباهي بالتدمير والإجرام. السلوك ، وهو أن تعاطي الحشيش عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، دون أدنى قدر من المسؤولية أو احترام القوانين ، لكن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي كانت على اطلاع.لحراسة المجتمع من هذه النماذج التي تختبئ وراء الزي الوطني الإماراتي لتنمي لدى الأطفال والمراهقين فكرة مخالفة القوانين والتمرد على عادات وتقاليد مجتمعنا الأصلي وأخلاقنا الراسخة.

سبب القبض على مشهور الامارات

المنصوري ميز أن هناك قوي العلاقة بين التعرض للصور ومقاطع الفيديو من إساءة استخدام وبالتالي بداية لاحقا لاستخدامه، و ضمن وجود من المشاهير الذين يروجون لل توظيف في الطب أو المؤثرات العقلية على وسائل الإعلام الاجتماعية، في غاية الطريقة التي يشجع tykes للقيام بذلك ، وأنهم يربطونه دائمًا بمفهوم قضاء أوقات ممتعة وتحسين مزاجهم ومهاراتهم ، فإنه سيضع ضغطًا نفسيًا على المراهقين للقيام بالمنتجات التي يروجون لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!