المشهد الدولي

سبب القبض على حسن راتب رجل الاعمال المصري

سبب القبض على حسن راتب رجل الاعمال المصري، وقالت مصادر قضائية مصرية إن سلامة الخدمات اعتقلت رجل الأعمال والمالك السابق لقناة المحور حسن راتب، بعد التحقيقات مع النائب السابق علاء حسنين، ويشار إلى نائب من الجن وأيضا الشياطين، وكشفت أن حسن راتب متورط في تمويل الحفريات الأثرية. وكشفت تحقيقات النيابة العامة ،

تفاصيل القبض على حسن راتب

عن أموال كثيرة قدمها حسن راتب لعصابة علاء حسنين وشقيقه في الحفريات الأثرية التي كشفت عنها وزارة الداخلية الأسبوع الماضي، حيث قرر قاضي المعارضة بمحكمة جنوب القاهرة ، السبت الماضي ، تجديد حبس علاء حسنين وآخرين. لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه ضمن قضية الآثار.

سبب القبض على حسن راتب رجل الاعمال المصري

مصادر بينة قالت سير التحقيقات أن دور حسن راتب في داخل المبيعات الآثار الحفريات، والتي فشلت في وقف في تمويل فقط، والتي من خلال مناقشة المتهمين علاء حسنين، المسجون حاليا داخل ، وقال انه قضية حسن راتب يعمل مع المتهم منذ خمس سنوات وهوالشخص الذي جلب المعدات لهم، وأكدت المصادر أن حسن راتب مكلف ببيع الآثار ، لأنه يحمل جنسية أخرى.

وأضاف المصدر أن أجهزة الحماية ألقت القبض على حسن راتب بمحافظة الجيزة ضمن منطقة أكتوبر ، حيث كشفت التحقيقات أن المتهم قد مول عصابة وكيل الجن والعفاريت بمبلغ 50 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!