تعليم

رابط فضاء الاولياء

رابط فضاء الاولياء ، رابط  موقع الويب الفضاء والآباء، والإلكترونية محطة الفضاء الدولية هي واحدة في كل من منصات من قبل وزارة التربية الوطنية في الجزائر، التي بدأت في ضوء انتشار فيروس كورونا الجديد، وذلك للحفاظ على صحة طلابها، أنه خلق منصة إلكترونية من أجل أن النتائج سيتم تحميلها واستفسر عن بسهولة دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

رابط التسجيل في منصة فضاء اولياء التلاميذ

بعد انتشار فيروس كورونا المستجد داخل العالم وفي الجزائر على وجه التحديد، أنشأت وزارة التربية والتعليم في الجزائر منبرًا لمساحة أولياء الأمور وأيضًا مساحة المعلمين ، وهي واحدة من جميع المنصات التي تقدم خدمات تعليمية. ستستفسر أيضًا عن نتائج المراحل التعليمية الأولى والمتوسطة والثانوية من خلال النقر على رابط التسجيل وتسجيل جميع البيانات الشخصية.

قم بزيارة الرابط التالي للتسجيل على القمر الصناعي fogeys بدون أي مشكلة ، وفي حالة مواجهة مشكلة ، اترك تعليقًا أسفل المقالة.

خطوات استخراج كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني

للحصول على نقاط للفصل الدراسي الثاني من 2021 لجميع المراحل الدراسية، وتريد أن تتبع اللاحقة الخطوات التالية:

دخول من خلال النقر على هذا الرابط
بعد ذلك، كنت قد حصلت على تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور، ولكن في حالة انك لا يكون لديك حساب الخاص بك على النظام الأساسي، وهنا كنت قد حصلت على تشكيل بديل الحساب.
قم بالتسجيل لغير العامة بيانات ولي الأمر و ضمان أن المعلومات صحيحة.
بعد ذلك ، يُطلب منك تسجيل اسم الطالب ثم عليك النقر فوق إظهار النتيجة.
أخيرًا ، تسمح المنصة لأولياء أمور الطلاب بطباعة نموذج النتيجة من خلال النقر على نموذج الطباعة.
الجميع يجب أن تتبع لاحقة الخطوات وذلك في محاولة لتفعل عملية التسجيل في المواقع والحصول على بيان صحفي من النقاط للفصل الدراسي الثاني من خلال الموقع الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!