علوم وتكنولوجيا

برنامج حل مسائل رياضيات

برنامج حل مسائل رياضيات ، في عدد من المراحل التعليمية الخاصة بك ، سواء كانت المدرسة أو غيرها ، قد تتعرض حتمًا لأسئلة وأسئلة في الرياضيات ، وإلا فقد تتعرض لها أيضًا في نمط حياتك ، أو في مجال التخصص المرتبط بالرياضيات و قواعد. نظرًا لأن الكثيرين لا يمتلكون المواهب لحل المشكلات الرياضية الطويلة أو المعقدة ، فهناك تطبيقات لحل المشكلات الرياضية التي تحل هذه المشكلة ، حيث توفر حلولًا وإجابات للمسائل التي قد لا يجدون إجابة لها.ل.

اشهر التطبيقات لحل مسائل الرياضيات

Photomath
يتميز هذا التطبيق من قبل في بسيط الاستخدام، لأنها يمكن أن تحصل المشاكل الرياضية من قبل تصويرها بكاميرا الجهاز الذكي، ربط الصورة ل للتطبيق ، ثم الجهاز يعمل على كشف ذلك ، ويوضح لك كل الخطوات التي تم اتخاذها لحل الأمر ، وبالتالي الإجابة النهائية.

يساعدك هذا التطبيق في حل المشكلات المرتبطة بـالجبر والمتوسطات الحسابية ، لكنها لا تستطيع حل المشكلات المرتبطة بأشياء أخرى ، بما في ذلك حساب التفاضل والتكامل أو معادلات الدوال أو المعادلات التربيعية. بالإضافة إلى ذلك إلى ضرورة ربط صورة من صعوبة مع وضوح كامل، والتي يقصد بالكلمات والأرقام في الصورة واضحة خلال بطريقة قابلة للقراءة. ومع ذلك، يبقى هذا التطبيق واحد في جميع قبل كل شيء التطبيقات البارزة من أجل حل مشاكل الرياضيات.

بالإضافة إلى ذلك ، وتطبيقيحتوي على ميزات أخرى ، بما في ذلك أنه يمكّنك من العودة إلى سجل المشاكل الرياضية التي دخلت للتو في التطبيق ، وحل الأمر وخطواته بشكل كامل في أي وقت ، كما أنه متوافق مع العديد من أنظمة شل الذكية. الأجهزة.

يمكنكم تحميل البرنامج .. الاندرويد من هنـــــا ، او الآيفون من هنـــــا

تطبيقات لحل مسائل الرياضيات تطبيق IMathematics

هذا التطبيق والحصول عليها سراح من تهمة ل غاية واحدة مجموعة من البرامجللهواتف الذكية ، ويتميز بقدرته على حل المشكلات في مجالات الرياضيات الأوسع من التطبيق السابق. خدمة يحتاج اشتراك الدفع المسبق بالإضافة إلى ذلك المتاحة من خلال هذا التطبيق؛ توفر هذه الخدمة المزيد من الحلول للمشكلات الأكثر تعقيدًا من تلك التي يتم حلها ضمن الاستخدام المجاني للجهاز .

يعمل هذا التطبيق من خلال المستخدم بكتابة المشكلة أنه يريد أن يحل عن طريق لوحة المفاتيح على الجهاز فقط، وهذا يعني أن انه غير فعال لحل صعوبةمن خلال الصور أو غير ذلك. قد يعتبر البعض هذا الأسلوب من استخدام جماعي من القضايا من الجهاز .

التطبيق متوفر على أنظمة أندرويد و آيفون

Cymath
هذا التطبيق يوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل من المهم في حل مشاكل الرياضيات، حيث يمكن للمستخدم صالح ل دخول هذا الشأن إلى أن تطبيق إما عن طريق الكتابة اليدوية في هذه المسألة عن طريق لوحة المفاتيح، أو عن طريق ربط ل صورة من الأمر من الكتب وآخرون .

تطبيقوبالإضافة إلى ذلك تتميز بكونها خالية تماما، ومتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل للهواتف الذكية، بالإضافة إلى حقيقة الفعلي أن الجهاز هو في السوق كما موقع على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت ، ولها ومتطابقة ميزات وخصائص الجهاز وكذلك الطريقة انها تستخدم.

بالإضافة إلى التطبيقات الذكية السابقة ، هناك مجموعة متنوعة من مواقع الإنترنت التي تساعد أيضًا في حل مسائل الرياضيات ، وبالتالي فإن المواقع التالية هي الأهمأبرزها:

يمكنك تنزيل التطبيق من Google Play و iPhone

مواقع لحل مسائل الرياضيات

Ask Dr. Math
هذا الموقع الشهير بدأ في إضافة عام 1994، و انها لا تزال متاحة اليوم، والتي تم تغيير اسمها في 2018 و أصبحت الرياضيات الأطباء العديد من المشكلات وطرق حلها ، حتى أصبحت موردًا حيويًا في هذا المجال ، ويوصي علماء الرياضيات باستخدام هذا الموقع.

اسأل دكتور ماث يوفر حلولًا لمشاكل متنوعة ، سواء كانت بسيطة جدًا أو معقدة أم لا ، سواء كانت كذلك أم لاهي مشاكل عامة وبسيطة ، أو مشاكل ذات تخصصات دقيقة كما يوفر للمستخدمين حل المشكلات الرياضية المرغوبة بطريقة مفصلة للغاية وتقسيمها إلى خطوات متتالية بالإضافة إلى شموليتها لأساليب الحلول المعتمدة في معظم كتب الرياضيات.

مواقع و تطبيقات لحل مسائل الرياضيات موقع WebMath

يتميز هذا الموقع من قبل لطيفة السرعة في إظهار الجواب من المطلوب مشكلة رياضية، مع المرفق من الإجابة طريقة وكل واحدالخطوات ، كل هذا يحدث في غضون عدة ثوان داخل موقع WebMath ، بعد الانتهاء من إرفاق المشكلة المحددة ، والنقر فوق أمر Solve ، تظهر النتيجة المطلوبة على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!