خدمات وفرص

رابط تعيينات وزارة النفط

رابط تعيينات وزارة النفط ، أعلنت وزارة النفط العراقية عن تعيينات جديدة ، أيدت اختيار مجلس الوزراء لاستخدام رواتبه اليومية داخل الوزارة، وقالت الوزارة في بيان لها ، إن شبكة رووداو الإعلامية تلقت نسخة طبق الأصل منها ، أنه “بناء على قرار مجلس الوزراء باستخدام العاملين بأجر يومي ، تدعو وزارة النفط أصحاب التخصصات الهندسية لاستخدامها من خلال النافذة الإلكترونية”.

رابط تعيينات وزارة النفط

وقرر مجلس الوزراء السماح لشركات البترول الرابحة باستخدام العاملين بأجر يومي باختصاصات هندسية وفنية تمشيا معالإعلان والمنافسة الشفافة تمشيا مع البيان.

أطلقت وزارة النفط نافذة إلكترونية للتقديم يمكن أن تكون متاحة للجميع اعتباراً من عطلة رسمية 2021.

ودعت وزارة النفط أصحاب الاختصاصات الهندسية لاستخدامها من خلال النافذة الإلكترونية. المعينة من قبلها لهذه المسألة.

يشار إلى أن مجلس الوزراء اختار 8 سبتمبر 2019 اعتماد آليات التعامل مع أوضاع العمال كعقود وإجراءات يومية في المؤسسات الحكومية.

وجهت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بغداد الوزارات والوكالات لا تتعلق بوزارة والمحافظات، وكل واحد مجالس المحافظات، إلى “تنفيذ القرار الذي حمل رقم 315 لعام 2019 لإنهاء إجراءات تحويل يوميا الأجور لعقود من تلك التي يتم يعملون مقابل أجر (لمدة لا بل سنة واحدة واحدة فقط).

وفقا لتوجيهات الأمانة العامة النهائية لمجلس الوزراء العراقي ، يتم تعليق التعيينات بأوامر وزارية أو إدارية للإجراء اليومي ، إلا ضمن استمارات الاستخدام ، وكذلكلا تزيد مدة عمل الموظف عن (ثلاثة أشهر) غير قابلة للتجديد. الأمية.

رابط التسجيل في تعيينات وزارة النفط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!