فن ومشاهير

فيديو تقبيل عبدالله الطليحي ابنه على فمه يثير جدلا واسعاً

فيديو تقبيل عبدالله الطليحي ابنه على فمه يثير جدلا واسعاً، عبد الله الطليحي (22 نوفمبر 1982 -) مذيع وممثل كويتي نشأ في منطقة الفردوس بمحافظة الفروانية، بدأ مشواره الفني بالمشاركة في دور مفرط ضمن مسلسل الصالة عام 2010 ، وهو لاعب ملاكمة . في عام 2011 ، قدم برنامج المسابقة ” يمكن أن يكون الوقت ثمناً ” على قناة MBC 1 ، وبالتالي حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي. في نهاية عام 2011 ، قدم البرنامج الغنائي Arab Idol وشاركت في تقديمه أنابيلا هلال على القناة نفسها .

في 20 يناير 2016 ، تزوج من ابنة السيد “محمد البطني” وهي ابنة شقيق مدرب الملاكمة الكابتن صلاح البطني ، وأنجبت منه ابنته الأولى “إلهام” في أكتوبر 2016 ، وفي آب 2019 أنجبت ابنه شاهين، حصل على جائزة أفضل إعلامي شاب عام 2016 عن “مهرجان طير الهيثم الإعلامي” في دورته الأولى، وعام 2017: الكويت  تكرم ضمن “مهرجان فنون القتال للقوات الخاصة”.

فيديو تقبيل عبدالله الطليحي ابنه على فمه يثير جدلا واسعاً

حيث أثار الممثل والإعلامي الكويتي ، عبد الله الطلحي ، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، لأنه قبل ابنه على فمه ، الأمر الذي اعتبره كثيرون سلوكا غير مرغوب فيه ، وعرّضه لموجة من الانتقادات والغضب، ووجه عدد كبير من الاتهامات إلى عبد الله الطليحي بعد أن نشر مقطع فيديو له وهو يقبل طفله الصغير من شفتيه ، أبرزها اتهام الجمهور له بالترويج للاعتداء الجنسي على الأطفال والمثلية الجنسية.

عبدالله الطليحي يرد على منتقيدي فيديو تقبيله لابنه من فمه

بعد موجة من الغضب والاتهامات ، وكذلك تقسيم رواد مواقع التواصل بين المدافعين والمعارضين، قرر الطليحي قطع صمته والرد عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” ، فقام بنشر لقطة من قبلته مع صديقه.الابن ، وعلق عليها: ” يمكن للعالم أن يكون عارًا على أهلي ، والحمد لله والشكر . “.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي سريعة لتعليق والتعبير عن رأيهم على الرغم من دفاعه عن نفيه، و احدة من بين لهم كتب:” إنه ليس . من العار، ولكن يتم دفع أطفالك وعلق آخر: الرفض لحركته : “Habin، مع حركات قذرة، وتصوير ونشر، ويقول:” نحن لا نفعل أي شيء خاطئ “.

وكتب آخر: “الله يوفقني ، ونعم الوكيل فيك ، يقلب الاتجاه بأي شكل من الأشكال ، بمجرد أن يصور أمة ومرة ​​واحدة أسرة ، لمسة من الحياء التي تأخذ وسائل التواصل الاجتماعيأنك ببساطة تفهم أشكالك ، ولماذا التصوير بعيدًا عن هذا الهراء يهدف إلى إثارة الجدل. ”

من هو  عبد الله الطليحي السيرة الذاتية

الجدير بالذكر أن عبد الله الطلحي نشأ في منطقة الفردوس بمحافظة الفروانية ، وبدأ الحياة الفنية له من خلال المشاركة خلال شخصية ضمن سلسلة آل Sala` في عام 2010، و انه لاعب الكيك بوكسينغ، وفي عام 2011، قدم آل Talihi برنامج مسابقة “الوقت يمكن أن تكون الأسعار” على MBC 1، وبالتالي فإن البرنامج حقق نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي.

في نهاية عام 2011 ، قدم عبد الله الطليحي البرنامج الغنائي Arab Idol ، كما شاركت في العرض المقدمة اللبنانية أنابيلا هلال، تزوج عبدالله الطليحي من ابنة محمد البطني ، في 20 يناير 2016 ، وهي ابنة شقيق مدرب الملاكمة الكابتن صلاح البطني ، وأنجبت منه ابنته الأولى (إلهام) في أكتوبر 2016 ، وفي آب 2019 أنجبت ابنه (شاهين).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!