علوم وتكنولوجيا

ما هو مجتمع الميم

ما هو مجتمع الميم، قال مجتمع LGBT ، لأن مجتمع المثليين ، قد يكون تجمعًا للمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية (LGBT) والمنظمات والثقافات الفرعية ، توحدهم الثقافة والحركات الاجتماعية المشتركة. . تحتفل هذه المجتمعات عمومًا بمسيرة الفخر والتنوع والحصرية والجنس. يرى نشطاء LGBT وعلماء الاجتماع بناء مجتمع LGBT بسبب الموازنة مع رهاب المثلية ، ورهاب المتحولين جنسياً ، وكذلك ضغوط الامتثال الموجودة في المجتمعات الأكبر.

ما هو مجتمع الميم

فخر مثلي الجنس المدى يعمل لدقيقة هوية المجتمع مثلي الجنس والسلطة الجماعية؛ يقدم كل من Gay Pride Parade مثالاً على الاستخدام وعلامة علىالمعنى النهائي للكلمة. مجتمع LGBT متنوع في الانتماء السياسي. لا يعتبر كل أفراد الـ (إل جي بي تي) أنفسهم جزءًا من مجتمع الـ (إل جي بي تي).

الحقوق الانسانية لمجتمع الميم

المجموعات التي تعتبر جزءا من المجتمع LGBT تشمل مثلي الجنس القرية، ومنظمات حقوق مثلي الجنس، والمثليين مجموعات الموظفين للشركات، والجماعات الطلابية LGBT في المدارس والجامعات، ومثلي الجنس تأكيدها على جماعات الدينية، قد تنظم مجتمعات LGBT نفسها أو تدعم حركات الحقوق المدنية التي تعزز حقوق المثليين في أماكن مختلفة حول العالم.

الصحة النفسية والتمييز لمجتمع الميم

يعتقد الكثير ، بما في ذلك المغايرين جنسياً ، أن مجتمع LGBT ، الذي يمثله مكون اجتماعي في جميع أنحاء العالمالمجتمع ، ممثلة تمثيلا ناقصا في مجال الحقوق المدنية. تسببت العولمة إلى حد كبير في الصراع الحالي لمجتمع المثليين. جمعت الحرب الثانية داخل الولايات المتحدة العديد من الرجال الريفيين المحافظين من كل مكان في البلاد ، وعرّضتهم لمواقف أكثر تقدمًا في أجزاء من أوروبا. قرر العديد من هؤلاء الرجال ، عند عودتهم إلى ديارهم بعد الحرب ، التحالف في المدن ، بدلاً من العودة إلى مدنهم الصغيرة.

سرعان ما أصبحت المجتمعات الناشئة سياسية في البداية لحركة حقوق المثليين ، بما في ذلك الحوادث الضخمة في أماكن مثل Stonewall، يوجد في العديد من المدن الكبيرة اليوم مراكز مجتمعية للمثليين والسحاقيات، يوجد في العديد من الجامعات والكليات حول العالم مراكز دعم لطلاب LGBT.

يقوم مجلس حقوق الإنسان ، و Lambda Legal ، و Empowering Lives ، و Glad بالدفاع نيابة عن الأشخاص المثليين في مجموعة جيدة من القضايا داخل الولايات المتحدة . هناك أيضًا رابطة عالمية للمثليين والمثليات. نشطاء مجتمع الميم داخل المملكة المتحدة – عندما تبنت المملكة المتحدة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان (UDHR) – تمسكوا بمفهومها الخاص بالحقوق المتساوية والمتأصلة لجميع الناس ، بغض النظر عن ذلك.عرقهم أو جنسهم أو توجههم الجنسي.

تعدد الثقافات لدى مجتمع الميم

إعلان لا يذكر على وجه التحديد حقوق المثليين، لكنها لا تناقش المساواة والتحرر من التمييز. انضم كلارك بولاك إلى جمعية جانوس في فيلادلفيا ، بنسلفانيا ، في عام 1962 ، وأصبح رئيسًا بعد عام واحد فقط . كان قد أعلن في عام 1968 أن الرابطة سوف تغير اسمها إلى جمعية الإصلاح القانوني مثلي الجنس، “أصبح بإمكان المثليين الآن الطيران في ظل ألوانهم” (ستيوارت ، 1968).

التعددية الثقافية لـ LGBTI هي أن التنوع داخل مجتمع LGBTI (LGBTQI) كتمثيل لمختلفالميول الجنسية والهويات الجنسية ، بالإضافة إلى المجموعات العرقية واللغوية والروحية المختلفة داخل مجتمع LGBT. سننظر ، بصفتنا أشخاصًا من مجتمع الميم وأيضًا في علاقة التعددية الثقافية ، في إدراج الأشخاص المثليين في نموذج أكبر متعدد الثقافات ، مثل الجامعات. يتضمن نموذج متعدد الثقافات مثل هذا الأشخاص المثليين الذين يتمتعون بتمثيل متساوٍ مع مجموعات الأقليات الكبيرة الأخرى مثل الأمريكيين الأفارقة داخل الولايات المتحدة س.

مجتمع الميم سياسياً

سياسياً ، 2 الحركات لديها الكثير من القواسم المشتركة. نشعر بالقلق مع كل من التسامح مع الاختلافات الحقيقية، والتنوع، ووضع الأقليات، وبالتالي بطلان قيمة الأحكام المطبقة على طرق أخرى للحياة.

حدد العلماء ظهور مجتمعات المثليين والمثليات خلال عدة فترات زمنية تدريجية حول العالم بما في ذلك: عصر النهضة ، والتنوير ، والتغريب الحديث. واجه عدد من هذه المجتمعات ، بحساب موقعها الجغرافي ، معارضة لوجودها أكثر من غيرها ، لكنها بدأت مع ذلك تتسلل إلى المجتمع اجتماعيًا وسياسيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!